أسرع حالات طلاق بين النجوم.. أخرها غدير السبتي

لاما عزت   |   16 أكتوبر 2019

شهدت الساحة الفنية أخيراً حالات طلاق متكررة وخراب بيوت بالجملة بين نجمات الفن، وجاءت بعض الحالات صادمة ومفاجئة للجمهور بسبب قصر مدتها كما حصل مع النجمة الكويتية غدير السبتي التي أكدت طلاقها في الساعات الماضية.

دون أي مقدمات صدمت غدير السبتي جمهورها بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها المخرج أحمد الفردان بعد زواج لم يكمل عامه الثاني، وأكدت أن قرار الانفصال لم يكن سهلاً وأنها وأحمد أصدقاء تجمعهما المعزة والاحترام.

وكانت غدير السبتي والمخرج أحمد الفردان قد تزوجا في شهر مارس 2018، في حفل أسطوري وهو الزواج الثاني في حياة السبتي إذ أنجبت من زواجها الأول ولديها (عبد الوهاب وأسماء).

انفصال غدير السبتي وأحمد الفردان أعاد للأذهان أسرع حالات طلاق في الوسط الفني، بعضها لم يستمر أكثر من عام.

شيري عادل ومعز مسعود

في نهاية أغسطس الماضي، انفصلت النجمة المصرية شيري عادل عن مقدم البرامج المصري معز مسعود بعد زواجهما العام الماضي وأفادت تقارير أن الانفصال حصل قبل 3 أشهر من إعلانهما الخبر.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

في نهاية يوليو الماضي، أعلنت النجمة المصرية هنا شيحة عن طلاقها من النجم المصري أحمد فلوكس بعد زواج استمر 9 أشهر فقط، دون أن تفصح عن أي تفاصيل تخص الطلاق وقالت في عبارة مقتضبة: "كل شيء نصيب"،

يشار إلى أن هنا كانت متزوجة سابقاً ولديها ولدان هما (أدم ومالك) أما فلوكس فله ولد من زيجة سابقة.

أحمد سعد وسمية الخشاب

انفصل النجم المصري أحمد سعد عن الممثلة سمية الخشاب في مارس 2019 بعد زواج دام عامين، وسبق ذلك انفصاله عن الممثلة ريم البارودي في ظل وجود شائعات بأن زواجهما لم يستمر أكثر من 6 أيام.

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

وفي يوليو الماضي انفصل الفنان المصري محمد الشرنوبي عن خطيبته المنتجة سارة الطباخ التي تكبره بـ 15 عاماً، بعد خطبة استمرت نحو عام وثلاثة أشهر.

أحمد جمال وديانا الخميس

أما الفنان المصري أحمد جمال فأعلن انفصاله عن المذيعة السعودية ديانا في مايو 2019 بعد خطبة لم تستمر أكثر من خمسة أشهر.

ناهد السباعي ومحمد عبدربه

في سبتمبر 2018، كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي عن طلاقها من رجل الأعمال محمد عبد ربه وذلك بعد أيام من عقد قرانها وقبل يوم واحد فقط من حفلة زفافها.

مي سليم ووليد فواز

في يوليو 2018، أعلن الفنان المصري وليد فواز انفصاله عن الفنانة الأردنية مي سليم وذلك بعد أقل من شهر على زواجهما وقبل انتهاء شهر العسل.