المكياج المرح.. أحدث صيحة تغزو عالم الجمال

بسمة فرماوي

  |   1 نوفمبر 2019

موسم بعد موسم ومنذ أعوام طويلة، تسود الإطلالات الجمالية الطبيعية ومكياج الـ«لا مكياج» على منصات عروض الأزياء وتربعت على رأس قائمة الإطلالات الأنيقة التي لا غنى عنها صيفاً وشتاءً. ولكن ظهرت في الآونة الأخيرة الإطلالات الفنية المبهجة في صفحات خبيرات الجمال في مواقع التواصل الاجتماعي وأشهر البرامج العالمية إلى جانب خشبات عروض الأزياء العالمية.

واستخدم خبراء التجميل الأشهر عالمياً مثل بات ماغراث وفاطمة رومي سليماني وغيرهما الكثير، وجوه عارضات الأزياء كمنبر للتعبير عن أرواحهم الفنية ولابتكار إطلالات تفجرت بالإبداع والمرح والشباب. أعادوا ابتكار عيون القطة الكلاسيكية بإضافة الظلال المتناقضة وقاموا بتزيين الوجوه بالكريستالات بألوان قوس قزح ورسموا العيون بتصاميم خارجة عن المألوف لتجعل معايير الجمال التقليدية أكثر حداثة.
إذا كنت قد أحببت فكرة هذه الصيحة الجريئة، يمكنك تطبيقها بطريقة تليق أكثر بحياة الواقع. فمثلاً جربي رسم الأيلاينر بشكل مجنح يمتد باتجاه طرف الحاجب وبلون زاهٍ، مثل: الأزرق أو البنفسجي أو لصق بضع كريستالات صغيرة الحجم عند الزاوية الخارجية من العين أو تحت الحاجبين أو حتى رسم النجوم أو القلوب على الخدين باستخدام الأيلاينر السائل بدرجات معدنية لامعة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث