5 أساليب تصفيف شعر ستستمر في 2020

زهرة الخليج

  |   13 نوفمبر 2019

تترقب محبات تغيير "ستايل" الشعر اتجاهات الموضة فيه كل عام، ومع اقتراب عام 2020 بدأ خبراء تصفيف الشعر بنشر توقعاتهم حول أبرز أشكال التصفيف التي تطلبها السيدات.

 

1-البروند
 "بروند" هو لون دافيء يجمع بين "البرونز" أي البني الغامق والأشقر الفاتح،يقول الخبراء أن الصبغة البنية ستظل موجودة لكن يختلط فيها درجات الأشقر. اللون الدافئ واللامع بين البني والأشقر يبدو اختيار رائع للصيف والشتاء.


2- قَصة "البوب"
هي قَصة شعر قصيرة مدورة نوعاً ما درجت في العامين الأخيرين ويبدو أنها ستكون اختياراً جيداً لعام 2020 عند ذوات الشعر القصير، يمكن قص الشعر بأطوال مختلفة لإضفاء لمسة الكثافة عليه.

3- الشعر اللامع الزجاجي
أسلوب لتصفيف الشعر درَج في السبعينيات وعاد للظهور مؤخراً، شعر حيوي قوي ولامع جداً كالزجاج، طبعاً يمكن إضفاء هذه اللمعة باستعمال مستحضرات خاصة لكن يجب أن يكون الشعر قوياً صحياً لتكمل الصورة.

4- الشعر المبلل
يبدو أن مصففي الشعر سيدخلون بعلاقة حب مع الجل في الأشهر المقبلة. فالمظهر المبلل يعود إلى الشعر بقوة، ويمكن أن يستعمل حتى في تسريحات الذهاب للعمل، فهو يتألق بشكل جميل على ذيل الحصان الأنيق والكعك المربوط في آخر الرقبة.

5 - التموجات العشوائية:
من أبسط تسريحات الشعر التي يمكن أن تقومي بها في المنزل، كما أنها تصلح للشعر الطويل والقصير. يمكن تجفيف الشعر بشكل مستقيم أو اتركيه للهواء الجاف ثم بتدويره بالمشط لإنشاء تأثير التموجات الناعمة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث