صيحات مكياج تتحدى الشتاء

هديل عللوه  |   20 ديسمبر 2019

يتوهج موسم الشتاء بصيحات جمالية جريئة ولافتة، إذ تسطع به الألوان الزاهية ليكسر كل ما هو متعارف عليه في هذا الفصل،

 من بريق فوق العينين، إلى ألوان النيون الذي يضيء وجهك بسحر لافت، حتى الرموش الملونة التي تغازل أذواق النساء الجريئات. 

«زهرة الخليج» ترصد أبرز هذه الخطوط لتستوحي منها إطلالتك، وتتبعي الموضة بشكل جميل وجذاب.

 لمسات وردية 

امنحي وجنتيك لمسة وردية لكسر التقليد القائم على الألوان البنية والبرونزية، فهي تمنحك لمسة حيوية ونضارة، كما شاهدناها لدى علامتي Kate Spade  وAigner، اللتين اعتمدتا اللون الوردي على عارضاتها بشكل أكثر بروزاً من Chanel التي اكتفت بلون طبيعي ناعم. 

العيون الجرافيكية

غازلت صيحات هذا الموسم المرأة الواثقة الجريئة، وقدمت لها أسلوب المكياج الجرافيكي، فأحاطت العيون بخطوط سوداء أو بيضاء، بأقلام الكحل والآيلاينر، كأسلوب Moon Young Hee، الذي جاء ناعماً وجريئاً في الوقت ذاته. أما علامة Giambattista Valli، فاختارت أن تكون الدهشة عنوان صيحتها الجمالية، فدمجت مع رسمة العيون اكسسوارات تعكس الجرأة والتفرد، وفي 3.1 Phillip Lim توهجت الخطوط الفضية الناعمة مع مكياج طبيعي.

ألوان النيون 

صيحة ألوان النيون لم تعد حصراً على موسم الصيف أو الربيع، بل يمكنها أن تكسر رتابة الإطلالة الشتوية، وتضيف لوجهك نغمة ملونة ومضيئة، كما شاهدناها بخطوط جميلة على امتداد الجفنين العلويين لدى Carolina Herrera أو أتت بشكل مجنح وناعم مع Natasha Zinko.

البريق

يشعرنا مكياج العيون البراق بصيحة التسعينات، ويعود من جديد بتطبيقات وأساليب جذابة، كعلامة Halpern، التي كست الجفون بأوراق ذهبية متعددة الطبقات. زيني إطلالتك الطبيعية بجليتر فضي كما اتبعته علامة Dries Van Noten، ولإضفاء الحيوية والجاذبية اجعلي الجليتر بألوان حيوية وصارخة يحاكي أسلوب Rodarte.

اللون الأحمر 

جميل أن تبتعدي عن الألوان البنية والنيود لشفتيك هذا الموسم، وتتبعي الألوان الرائجة المعززة بدرجات الأحمر مثل علامة Helmut Lang، أو تتبعي درجات الأحمر الغامق أو الماروني، كالذي اختارته عارضات Paco Rabanne.

الرموش الملونة 

الماسكارا الملونة من الصيحات التي لفتتنا أيضاً، سواء جاءت بلون أبيض مثل الذي اختارته علامة Genny أو تميزت بألوان حيوية كأسلوب  Vivetta و Manish Arora.