سر غياب سميرة سعيد عن ليلة رأس السنة ومفاجآتها المقبلة

ربيع هنيدي  |   6 يناير 2020

تستهل «الديفا» سميرة سعيد نشاطها الفني في العام الجديد 2020 بحفل تحييه في دبي يوم 11 يناير الجاري على مسرح «دبي سيتي ووك»، وصرحت سميرة لـ»زهرة الخليج» بأنه سيشاركها في هذا الحفل، المواهب الغنائية الثماني التي تأهلت للمرحلة النهائية من الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس» الذي ودعنا مؤخراً وفاز فيه المتسابق التونسي مهدي عياشي من فريق «السوبر ستار» راغب علامة بلقب أحلى صوت. ويأتي الحفل ضمن جولة أقرتها الجهة القائمة على برنامج «ذا فويس» ضمن فعاليات «مهرجان دبي للتسوق» المقام حالياً، وتشمل الجولة أربعة حفلات هي: بتاريخ 8 يناير: محمد حماقي. 9 يناير: راغب علامة. 10 يناير: أحلام. 11 يناير: سميرة سعيد.  

من جهة أخرى، تعاقدت سميرة سعيد على غناء تتر المسلسل المغربي «هي»، من بطولة: رشيد الوالي، حنان الإبراهيمي، أمين الناجي ، زينب عبيد وآخرين وهو إخراج مراد الخودي. وتتعاون سميرة في تتر المسلسل مع فرقة «أدرينالين» التي تضم موسيقيين وفنانين شباب بدؤوا رحلتهم الموسيقية سنة 2014 وتميزوا بنمط موسيقي مختلف.

وكانت سميرة سعيد قد غابت عن إحياء حفلات ليلة رأس السنة 2020، وتقول عن سر غيابها: «فضلت التوجه إلى مدينة الغردقة مع ابني شادي والأصدقاء لقضاء إجازة قصيرة تخللتها ليلة رأس السنة، فأنا من النوع الذي لا يحب السهر، كما لا أحب الصخب الزائد على اللزوم وأفضّل في هذه الليلة التواري عن الأنظار، وصحيح أني قبل عامين قبلت عرضاً قدم لي لإحياء حفل ليلة رأس السنة في مصر، لكنها «مرة وعدّت».

وعن جديدها، أبدت سميرة تفاؤلها بالمشاركة في النسخة الأولى عربياً من برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس جونيور»، الذي يعتمد في فكرته على أن أعمار المتسابقين فيه تتجاوز سن الـ50 عاماً، وسيشاركها في لجنة التدريب بالبرنامج، المطربون: هاني شاكر، نجوى كرم وملحم زين. وتصف النجمة المغربية البرنامج بأن فكرته رائعة، والأصوات المشاركة من كبار السن ستخطف الأضواء، علما بأن تصوير حلقات البرنامج الأربع ستبدأ منتصف الشهر الجاري.