انفصال أسيل عمران وخالد الشاعر... جواب نهائي؟

زهرة الخليج  |   6 مارس 2012

تصدّر خالد الشاعر وأسيل عمران الواجهة مجدداً، بعدما أعلن المذيع البحريني عبر صفحته على «تويتر» عن إنفصاله عن الفنانة السعودية. فيما أكّدت مصادر مقرّبة من عمران هذا الخبر.

وكان الزوجان قد أثارا الجدل بعد ظهورهما في البرنامج التلفزيوني «هو وهي» الذي أغضب بعض المشاهدين ممن وصفوه بـ «الخادش للحياء». وأدّى هذا الظهور إلى قيام الشاعر بتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على mbc، وتعاون أسيل مع «بلاتينيوم ريكوردز» في إنتاج ألبومها.

وكتب الشاعر عبر صفحته على تويتر: «بسبب العمل والسفر المتكرر، أصبحت الظروف غير مناسبة لعلاقة زوجية طبيعية. لذلك قررنا أنا وأسيل الانفصال حالياً باتفاق ودي ومن دون مشاكل. وأود أن أؤكد على أن ما حدث هو انفصال وليس طلاقاً. لذلك، متى تحسنت الظروف، فإن الرغبة قوية لدينا للعودة مرة أخرى. فالعلاقة الزوجية مقدسة ولا نريدها حبراً على ورق . لذلك، فوجود كل واحد في بلد مختلف حتّم علينا اتخاذ قرار الانفصال حالياً». وختم حديثه بالقول: «أخيراً، لا مشاكل شخصية بيننا بل عبارة عن ظروف عرقلت استمرار الحياة الطبيعية. كل ما نتمناه أن تدعوا لنا بالخير، فلعلنا نجده».

لكنّ بعضهم اعتبر هذا الإعلان مجرّد وسيلة للترويج لمسلسل عمران الجديد «أكون أو لا» الذي يعرض حالياً على قناة «أم. بي. سي»... فهل سيعود الزوجان أم سنشهد طلاقاً وشيكاً؟