نورا رحال متفرغة لأولادها

زهرة الخليج  |   27 سبتمبر 2010

رغم الضجة التي أحدثها ظهور المغنية نورا رحال في فيلم "مجنون أميرة" والذي أعادها بقوة إلى الساحة الفنية. لاسيما وأنّها غابت فترة بعد إصابتها بسرطان الثدي، إلا أنّ الممثلة والمغنية السورية ما لبثت أن اختفت عن الساحة الفنية من جديد.

وفي هذا الإطار، اعتبرت رحال في اتصال مع "أنا زهرة" أنّ هذا الكلام يفتقر إلى الدقة. "فأنا موجودة على الساحة الفنية، ولكن في المساحة التي أجد نفسي فيها. كما أنني أعطي الأولوية لأولادي. وكل شيء يتأجل أمام المشروع العائلي".

أما عن ما تحضره الآن من مشاريع سينمائية بعد فيلم "مجنون أميرة" فقالت رحال "يعرض عليّ الكثير من العروض السينمائية سواء في مصر أو سوريا. ولكن من الصعب عليّ القبول بها لأنها تتطلب مني السفر الذي يتنافى مع مسؤولياتي نحو أولادي".

إلا أن رحال استعاضت عن المشروع السينمائي بالتحضير لألبومها الجديد. وتقول "حالياُ أستمع إلى العديد من الأغنيات لأختار منها ما يمكن أن أضمه إلى ألبومي الجديد، خصوصا أنني حريصة على أن يضم مختلف الأنماط الغنائية الشعبية والطربية والإيقاعية وغيرها. ولكن قد يسبق الألبوم بعض الأغنيات المنفردة التي سأقدمها الواحدة تلو الأخرى حتى أعطي كل أغنية حقها في الانتشار". وأكدت رحال أنها ستقوم بتصويرها لجمعها لاحقا في ألبوم.