الملكة رانيا تدخل المستشفى في نيويورك

الملكة رانيا تدخل المستشفى في نيويورك

خلال تواجدها في نيويورك، خضعت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، إلى إجراء طبي غير جراحي من أجل علاج عدم انتظام في دقات القلب. ويتوقّع أن تغادر المستشفى خلال يومين لتعود إلى الأردن في نهاية الأسبوع الحالي.وجاء في شبكة "سي. أن. أن"...

خلال تواجدها في نيويورك، خضعت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، إلى إجراء طبي غير جراحي من أجل علاج عدم انتظام في دقات القلب. ويتوقّع أن تغادر المستشفى خلال يومين لتعود إلى الأردن في نهاية الأسبوع الحالي.

وجاء في شبكة "سي. أن. أن" أنّ "علاج الملكة رانيا تم من خلال القسطرة، ومعالجتها بالموجات الكهربائية وهي الآن في صحة ممتازة. وستغادر المستشفى خلال يومين لتعود إلى الأردن لمزاولة نشاطاتها كالمعتاد".

وكان العاهل الأردني مدّد زيارة العمل التي قام بها إلى نيويورك لرئاسة الوفد الأردني لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، للبقاء إلى جانب زوجته خلال تلقيها العلاج.

ويُحسب للملكة رانيا مبادرات عدة تهدف إلى القضاء على الفقر والأمية، والتعليم، كانت آخرها في زيارتها الأخيرة إلى نيويورك. إذ سلمت الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، رسالة تطالب زعماء العالم بضرورة توفير فرصة التعليم لنحو 69 مليون طفل هم حالياً خارج المدرسة. وخلال تواجدها في نيويورك، حضرت الملكة أيضاً حفلة لشاكيرا في حديقة "ماديسون سكوير".

موضوعات ذات صلة: