الملك يستقبل الملكة لدى عودتها الى ارض الوطن

الملك يستقبل الملكة لدى عودتها الى ارض الوطن

عمان 30 ايلول ( بترا )– كان جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم في استقبال جلالة الملكة رانيا العبدالله في مطار الملكة علياء الدولي، لدى عودتها إلى أرض الوطن، بعد خضوعها لإجراء طبي غير جراحي في مدينة نيويورك لمعالجة حالة عدم انتظام في دقات القلب، وهي حالة...

عمان 30 ايلول ( بترا )– كان جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم في استقبال جلالة الملكة رانيا العبدالله في مطار الملكة علياء الدولي، لدى عودتها إلى أرض الوطن، بعد خضوعها لإجراء طبي غير جراحي في مدينة نيويورك لمعالجة حالة عدم انتظام في دقات القلب، وهي حالة طبية مألوفة وشائعة لا تؤثر على وظيفة القلب.


وتمثل الإجراء في تحديد نقطة عدم الانتظام في دقات القلب عن طريق القسطرة ومعالجتها بالموجات الكهربائية، ما يؤدي إلى عودة الانتظام إليها.


وخاطبت جلالة الملكة الأسرة الأردنية الواحدة في تعليق لها على موقعها الرسمي، قالت فيه "أشعرتني أمنياتكم ودعاؤكم بأنني بينكم أخت وابنة وأم قبل أن أكون ملكة. أنتم أسرتي، وأنا أعيش من أجل أسرتنا الأردنية الواحدة. وأدعو الله عز وجل أن يعينني وينير لي دروب العمل من أجل الإسهام في تحقيق رؤية جلالة سيدنا لتوفير الأفضل لجميع الأردنيين والحمد لله على كل نعمه، وعلى ما يربطنا من محبة ومودة".

 

مواضيع ذات صلة:

الملكة رانيا تحضر شاكيرا في نيويورك

الملكة رانيا العبد الله تشيد بـ "نهر الأردن"