كنز الذهب الأخضر من CHANEL

زهرة الخليج

  |   4 أكتوبر 2010

لكل زهرة مقدسة أسطورتها. وفي جبال الهملايا الهندية، تنمو زهرة الشامبا الذهبية المقدسة. وتحكي أسطورتها رواية الأميرة سيرميه، التي كانت تبدو في غاية الجمال بشعرها المزين بالورد الأصفر. ولكنها كانت محافظة جداً حتى رفضت الزاوح من أي من الملوك الذين تقدموا لها. ولتهرب من خُطابها الكثر قام الساحر بتحويلها إلى شجرة تحمل هذه الأزهار الذهبية.
ولكن ما يهمنا من هذه الشامبا أمر آخر غير أسطورتها. فإن لدى أزهار هذه الشجرة قدراتها العلاجية التي استعان بها الهنود والبوذيون القدماء. ومن خصائصها التي لا تقدر بثمن أنها ترمم وتطبب الجلد وتحافظ عليه شاباً نضراً.


استندت Chanel، العلامة المشهورة والعريقة في عالم التجميل، إلى هذه الحقائق عن الشجرة لتجري أبحاثاً ودراسات عليها، حتى توصلت إلى استخلاص مستحضر شانيل الجديد SUBLIMAGE.
يأتي المستحضر في عبوتين مختلفتين الأولى SUBLIMAGE Essential Revitalizing Concentrate. ويوفر عناية عالية المستوى بالبشرة. ويمثل خلاصة مركزة لمحتويات الزهرة الذهبية التي تعمل على تخليصها من السموم.

أمّا العبوة الثانية فهي SUBLIMAGE Essential Regenerating Cream وتعمل على تحسين نوعية نسيج البشرة وتجديد الخلايا وتحتوي على محفزات للعوامل الحيوية في البشرة.

ولدى استخدام الاثنين معاً تكون النتيجة الحصول على الترطيب والتألق واللون الموحد للبشرة والتخفيف للتجاعيد الصغيرة والكبيرة. فاحتواء المستحضر على العنصر الأساسي البلانيفوليا وهو المستخرج من الزهرة الذهبية يعدّ إكسيراً سحرياً ووصفة للحفاظ على شباب البشرة.

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث