رابعة الزيات تستقيل من NBN

زهرة الخليج  |   5 أكتوبر 2010


بعد أقاويل عن انتقال الإعلامية رابعة الزيات من قناة NBN إلى محطة أخرى، خصّت رابعة موقع "أنا زهرة" لتعلن من خلاله خبر استقالتها من القناة.


تقول رابعة: "بعد الكثير من التفكير، قدمت استقالتي من NBN، رغبة مني في تحقيق المزيد من التطور المهني، وتقديم صورة مختلفة عن تلك التي اعتادني عليها المشاهد. لذلك حسمت الأمر واستقلت من دون أن يعني ذلك أنني على خلاف مع أحد داخل المحطة. بل أكن لكل العاملين فيها كل الحب والإحترام. ولن أنسى أن دخولي إلى عالم التلفزيون كان مع هذه القناة. لكن كل إعلامي يحتاج إلى تطوير نفسه ليواكب التغيرات في عالم التلفزيون والفضائيات، خصوصاً أنه لم يعد ممكناً البقاء في الإطار نفسه من دون أي تغيير فعلي وواضح في الرسالة التلفزيونية التي نقدمها للمشاهد".


أما إذا كان سبب الإستقالة هو عرض حصلت عليه من قناة أخرى، فقد فضلت عدم الإجابة، مؤكدة أنّ العروض لم تتوقف يوماً منذ انطلاق برنامجها "سجال" على NBN منذ خمس سنوات، ثم مع برنامج "الحياة أحلى". وتتابع: "على أي حال، ستكشف الأيام المقبلة عن وجه جديد لرابعة الزيات لم يعتده المشاهد من قبل".


وكانت الإعلامية اللبنانية بدأت مسيرتها التلفزيونية مع NBN من خلال برنامج Beauty In الذي كان يهتم بعالم الجمال والأناقة. ثم دخلت عالم الـ "توك شو" مع برنامج "سجال" الذي يناقش قضايا إجتماعية وثقافية تهم المواطن اللبناني والعربي. وبعد توقف البرنامج لمدة عام، عادت إلى القناة لتقدم برنامج "الحياة أحلى" الذي يدخل ضمن برامج الـ Life style واستضافت فيه عدداً كبيراً من السياسيين، والإعلاميين، والفنانين، ومصمّمي الأزياء وغيرهم للإضاءة على مسيرتهم وأجمل ما في حياتهم.

موضوعات ذات صلة: