خطة لإنعاش بشرتك بعد الصيف

زهرة الخليج

  |   3 أكتوبر 2010


بعد صيف حار و طويل، قد تبدأين بملاحظة آثاره التي لحقت ببشرتك.لمعرفة الطريقة الأنسب لعلاج هذه الأضرار، من المهم أن تعرفي من أين تأتي وكيف يمكن التقليل منها؛ فأنت بحاجة الى خطة لإنقاذ بشرتك.


يأتي ضرر الصيف نتيجة للسفر، تكييف الهواء والرطوبة. كل هذه العوامل القاسية تجعل بشرتك تفقد رطوبتها و زيوتها الطبيعية، و تترك بشرة وجهك و جسمك جافة و غير مرنة، مما يسبب الشيخوخة المبكرة على المدى الطويل.


إن الصيف والشتاء هما اثنين من أقسى مواسم السنة على بشراتنا. فقد اتفق خبراء العناية بالبشرة في جميع أنحاء العالم على أننا في فصل الشتاء نحتاج لمكافحة الجفاف والتقشير. و ما تم استنتاجه في الآونة الأخيرة هو أن نتيجة للحرارة الزائدة في منطقتنا العربية و لاسيما الخليجية، نلجأ إلى قضاء معظم الوقت في الأماكن المغلقة ذات المكيفات شديدة البرودة، مما ينتج عنه تعريض بشراتنا لنوع جديد من العوامل القاسية التي تضر بها أثناء الصيف، حيث ننتقل من الحرارة و الرطوبة الشديدين إلى البرودة الجافة - و ذلك يحتاج إلى مكافحة ذكية.


جرجنز® اختارت لك مجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالبشرة لمكافحة آثار الصيف و الشتاء معاً، لأننا و في واقع الأمر نعرض بشرتنا الى هذان الامران في الوقت ذاته.


بعد نصيحة خبراء العناية بالبشرة، يمكنك الآن تقديم العناية والحب من جديد لبشرتك. لقد تعلمنا في السنوات الأخيرة العديد من القواعد الأساسية في علاج أجسادنا من الداخل الى الخارج. فممارسة التمارين الرياضية بانتظام أمر لا بد منه، كما أن الاسترخاء هو المفتاح الأساسي لإعادة التوازن. كما أننا بدأنا نولي بشرة الوجه عناية خاصة بفضل الوعي الذي اكتسبناه في هذا الخصوص، أو ربما لأن الوجه هو أكثر ما نلاحظ؟


إليك هنا بعض النصائح للعناية بجلدك بعد الصيف:


منع فقدان الزيوت الطبيعية للبشرة:


عند الاستحمام، راعي أن تكون الفترة التي تقضينها تحت الماء قصيرة، تجنبي الماء الساخن واستخدمي المنتجات اللطيفة على البشرة.


التجديد وإعادة التوازن لجميع أنواع البشر:


استخدمي كمية سخية من المرطبات بعد الاستحمام على بشرتك الندية لتحتفظ برطوبتها. يزيد الإستخدام المنتظم للمرطبات من نسبة المياه داخل الجلد ويساعد على إعادة دورة حياة الخلايا إلى طبيعتها.


رطبي، رطبي، رطبي!


ابدأي من الداخل الى الخارج، فالجلد الرطب و المرن يبدأ من الداخل. القاعدة هي شرب الكثير من المياه يوميا. مع الحرارة التي نتعرض إليها بشكل يومي، تتعرض بشرتنا للكثير من الجفاف في كل وقت، لذلك فمن المهم زيادة إستهلاك كمية المياه في اليوم الواحد.
و أفضل خمس مرطبات من جرجنز® للعناية بالبشرة فيما بعد فصل الصيف تشمل:


1. مرطب العناية الفائقة- لتهدئة البشرة المتأثرة بالشمس. إنه مرطب فعال لمناطق الجسم الأكثر تضرراً، مثل المرفقين و الركبتين و الكعبين. تأكدي من أنك سوف تتمكني من مضاعفة ترطيب هذه المناطق العنيدة و استرجاع نعومتها خلال 24 ساعة.
2. مرطب بزبدة الشيا الغني للبشرة – لتنعيم البشرة و الحفاظ على صحتها و إظهار طبيعتها المشرقة. يحتوي على أرقى المرطبات الطبيعية، المستخلصة من زبدة الشيا والمانجو والكاكاو المعروفة بقدرتها على الترطيب والتنعيم و العناية بالبشرة. كما يحافظ على حاجز الترطيب الخاص بالبشرة و يعطيها وهج ونعومة وعطر طبيعي خفيف.
3. مرطب منعّم البشرة - لاستعادة ليونة الجلد و نعومته بعد تأثير حرارة الصيف. يحتوي هذا المنتج على أحماض الفاكهة الطبيعية AHA للتخلص من الجفاف وخلايا الجلد الميتة ، فتظهر خلايا جديدة صحية و بشرة لامعة و ملساء.
4. مرطب لليدين ومحيط الأظافر - لقد صمم لإعادة النعومة و السلاسة لليدين ومحيط الأظافر والحفاظ على الجلد في مستوى التوازن الطبيعي. إن التركيبة الخاصة لهذا المرطب تتجاذب مع الجلد الجاف، فعند غسل اليدين على سبيل المثال، يستمر هذا المرطب في العمل و الترطيب.
5. كريم للقدمين - لرعاية الأقدام الجافة والمتشققة و البشرة الخشنة بسبب الرمال والبحر. لقد صمم لاختراق الجلد الميت على القدمين، بفضل التركيبة المركزة، فتصبح الأماكن العنيدة في القدمين أكثر نعومة وا يمنحك شعوراً سلساً ومريحأ طوال اليوم.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث