تقشير "ألفا و بيتا" الآن في دبي

زهرة الخليج  |   13 أكتوبر 2010

التقشير باستخدم ألفا وبيتا وبشكل يومي، إحدى الحلول، التي باتت متوفرة في المنطقة، إذا كنت تعانين من حبوب الشباب أو آثارها أو الرؤوس البيضاء والسودءا تحت الجلد.


هذا المقشر، الذي يندرج ضمن المستحضرات التي أطلقها طبيب الجلد دينيس غروس باسم مجموعة MDskincare، يجيء على شكل كمادات قطنية صغيرة يمكنك استخدامها بسهولة في المنزل. اختاري العبوة التي تضم 30 قطعة قطنية تكفيك لشهر كامل لكي تلاحظي التغيرات والفرق.


يحتوي هذا المقشر على أحماض ألف وبيتا مضافاً إليها مضادات للتجاعيد مثل حمض الماندليك ومستخلص الصفصاف.
ومن الحلول التي يفترض أن يوفرها هذا المستحضر:


1- يخفي التجاعيد الصغيرة حول الفم.
2- يعالج البثور ويشد المسامات الواسعة.
3- يحسن من طبيعة لون البشرة ويوحده ويجعل نسيجها أكثر نعومة.
4- يخفف من البقع السوداء وآثار الحبوب القديمة.
5- يزيد من رطوبة البشرة.

 

تقول شيلا مديرة صالون Beauty within في دبي إن هناك أيضاً طريقة التقشير بألفا وبيتا والتي تستغرق خمسين دقيقة. وفيها يتم تحضير البشرة أولاً باستخدام البخار لتفتيح المسامات بحيث تستقبل الكريم المقشر على نحو أفضل. ولكن طبيعة هذا التقشير لا تحتوي كريمات قوية ومحرشات للبشرة، فلا تتوقعي من خبيرة التجميل أن تدهن وجهك بكريمات ثقيلة أو ظاهرة، إذ يتم مسح البشرة بقطنة مبللة بالأسيد بحيث تشعر المرأة بشيء من النمنمة على بشرتها. ومن الأفضل أن تجري هذا التقشير كل 3 أسابيع في أول 3 شهور كي تلمس تحسناً واضحاً في بشرتها.


وهناك نوعان من تقشير ألفا بيتا، الديلوكس الذي يستغرق الساعة تقريباً وتبلغ كلفته 450 درهماً والتقشير الذي يستغرق 30 دقيقة وتبلغ قيمته 280 درهماً.

 

المزيد:

غوينث بالترو تقشر بشرتها كل أسبوع

التقشير بالسكر