جيني أسبر غجرية في روسيا

ياسر المصري - دمشق  |   27 يوليو 2010

يبدو أنّ جيني أسبر قررت أخيراً تغيير صورتها عند الجمهور الذي عرفها في أدوار جريئة، خصوصاً حين قدّمت قبل عامين دور فتاة الهوى في مسلسل "حاجز الصمت" للمخرج يوسف رزق. إذ إعتذرت الممثلة السورية هذا العام عن المشاركة في العديد من الأدوار التي تتسم بالإشكالية، بهدف الخروج من نمطية الفتاة الجريئة. وقد كشفت أخيراً عن سبب اعتذراها عن المشاركة في مسلسل "ساعة الصفر" للمخرج يوسف رزق الذي عرض عليها شخصية "هنادي" وهي فتاة ليل تعمل في ترويج المخدرات. وهو الأمر الذي سيتناقض مع دورها في مسلسل "رايات الحق" من تأليف محمود عبد الكريم، وإخراج محمود دوايمة. إذ تجّسد هنا دور "ليلى بنت امنهال" زوجة "خالد بن الوليد" المتمسكة بعقيدتها، وإيمانها بالله حتى أثناء حروب الردة. فضلاً عن تمتعها بالجمال، واهتمامها بأسرتها وأولادها.


وعلى الرغم من قرار أسبر بالابتعاد عن الجرأة، سيشاهدها الجمهور تتمتع بالشهرة، والجمال والتفاف المعجبين حولها في الجزء الثاني من مسلسل "صبايا" الذي انتهت من تصويره مع المخرج فراس دهني استكمالاً لشخصيتها "ميديا" في الجزء الأول.
من جهة أخرى، صرّحت أسبر لـ "أنا زهرة" بأنها ستشارك في فيلم عالمي في روسيا، حيث تجسّد دور "غجرية"، ويشارك في الشريط عدد من النجوم العالميين. وأوضحت بأنّ جمالها الشرقي ساعد في ترشيحها لهذا الدور، مضيفة أنّها في صدد التحضير حالياً لبدء التصوير.