أندريه سكاف يكشف لـ"أنا زهرة" أسرار "أبو جانتي 2"

ياسر المصري - دمشق  |   25 مارس 2012

أعلن أندريه سكاف عن استعداده للسفر إلى دبي لتصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل "أبو جانتي ملك التاكسي" إلى جانب بطل العمل والمشرف عليه سامر المصري.

وأضاف الفنان السوري لـ"أنا زهرة" أنّ العمل سيحمل العديد من المفاجآت والتطورات الجديدة، خصوصاً أنّه سيتم تصوير معظم مشاهده في دبي مقابل عدد قليل في دمشق. ورغم عدم معرفة أندريه بسبب انتقال العمل إلى هناك، إلا أنّ "أنا زهرة" علمت أنّ الأحداث الساخنة والمضطربة التي تعيشها سوريا هي وراء هجرة سامر المصري وفريق العمل إلى الإمارات.

وتابع أندريه أنه يُفترض أن تبدأ عملية تصوير العمل في أيار(مايو) المقبل على أن يعُرض في رمضان 2012 على شاشة "روتانا خليجية" التي تتولى إنتاجه أيضاً.

وكان من المفترض أن يتم تصوير العمل العام الماضي في بيروت، إلا أن ما جرى في سوريا أجّله إلى هذه السنة مع نصٍ ومكان جديدين بعدما ألفه صبحي حليمة.

وعما إذا كان سامر وأندريه سيسدان فراغ شخصية "أبو ليلى" التي برع أيمن رضا في تأديتها في الجزء الأول ونقلها إلى مسلسلٍ كامل يجري تصويره حالياً بعنوان "سيت كاز"، أكّد أندريه بأنّ الشخصية ستترك فراغاً في المسلسل بلا شك، خصوصاً أنّها أحد أسباب نجاحه الجماهيري، لكنه أشار إلى وجود العديد من الخطوط الجديدة.

وكانت بعض التقارير الإعلامية تحدثت عن مشاركة الممثل المصري محمد سعد في الجزء الثاني. من ناحية ثانية، كشف أندريه أنّه شارف على الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل "المصابيح الزرق" مع المخرج فهد ميري حيث يجسد شخصية "عازار. كما يتابع تصوير شخصيته "فوزي" في "الأميمي" مع المخرج تامر اسحق.
وعلى جدول أعماله أيضاً مسلسل "ابن الداية" حيث يجسد شخصية العكيد "أبو مرعب".

على صعيدٍ آخر، رفض أندريه ما يُقال بأنّ نجوميته تأخرت، مؤكداً أنّه منذ أن برز بشخصيته في مسلسل "عيلة 5 نجوم"، أصبح الناس في الشارع ينادونه بذلك الاسم. وأشار إلى أنّ دور "الزلقوط" في مسلسل "نهاية رجل شجاع" ثبت قدميه عند الجمهور العربي.

 

المزيد

سامر المصري يعود في "أبو جانتي... ملك التاكسي"

أيمن رضا ينقل "أبو ليلى" إلى "سيت كاز"!