مي مطر: لا أكره محمد اسكندر

زهرة الخليج  |   19 أكتوبر 2010

حلّت المغنية مي مطر ضيفةً على إذاعة "لبنان الحر" ضمن برنامج "كيف معنا" مع الإعلامية رولا حداد، وتحدّثت عن النجاحات التي حصدتها أغنية "متلك مش عايزين رجال" في أقل من شهر ونصف بعد طرحها في الأسواق.

 


مي اعتبرت أنّ اختيار أغنية "متلك مش عايزين رجال" بالذات كانت مخاطرة كبيرة، لأنّها رد على أغنية ناجحة أيضاً "وليس على نجم غنائي، لأن اسكندر ليس نجماً، والنجم يحتاج الى رصيد غنائي كبير". وتطرقت إلى ردود الفعل على الأغنية مشيرةً الى أنّه من الطبيعي أن تنقسم آراء الناس، مشددة على أنّ هناك فئة كبيرة من الرجال وليس فقط النساء ممن أحبّوا أغنيتها أو قضية الأغنية.
وفي مداخلة هاتفية لمخرج كليب "متلك مش عايزين" زياد نجار، أوضح أنّ تعاونه مع مي كان "من أحلى الصدف" ستسمح له أن يثبت نفسه كمخرج فيديو كليب. وقال "جوّ كليب مي مختلف عن كليب اسكندر، لكن هناك رد على الكليب". كما أبدى إعجابه بموهبة مي الفنية، والتمثيلية، وقال: "تعاونها في تنفيذ الكليب ساعد الجميع على تنفيذ الفكرة بشكل صحيح وسريع".

 


وعن إمكان حصول تعاون و"دويتو" بين مي مطر ومحمد اسكندر، ردّت مطر: "لا أكنّ لهذا الفنان أي ضغينة وكل شيء محتمل. لكن لا أظنه سوف يقبل "بدويتو" بعد أن يرى الكليب".

 


مي كشفت أنه قبل تسجيل الأغنية بيوم، اتصل بها الملحن سليم سلامة، وطلب منها عدم تسجيل الأغنية. كما وردها خبر أنّه منع فنانة كبيرة من طرح أغنية رد على أغنية اسكندر مهدداً بعدم إعطائها ألحاناً بعد الآن.
وكشفت مطر عن مقطع ثالث في أغنيتها لم تسجله لعدم التجريح بأحد، ويقول:

 


ما بدي مصرياتك حتى فيهن تملكني
وتستعملني بحياتك بضاعة تتستهلكني
بنظراتك وبحكياتك عكيفك بتحركني
ولم تحقق غاياتك متل الهبلي تتركني

 


وكشفت مي عن إتصال هاتفي وردها قبل يوم واحد من موعد التصوير تعرضت فيه للشتم والتهديد بعدم التصوير، وقالت: "أشك في شخص لكن لن أصرّح من هو"، واصفة الوسط الفني بالغابة المليئة بالوحوش.

 


وفي نهاية الحلقة، تحدثت مطر عن تحضيرها لكتاب تحت عنوان "Miss Elegance" بالتعاون مع مدير مكتبها الإعلامي زكريا فحام. وهو كناية عن دليل خاص للمرأة في لبنان يتضمن جميع مراكز التجميل والعناية بالمرأة ونصائح تجميلية لها، سيقدم هدية في اليوم العالمي للمرأة في 4 آذار (مارس)2011.