أيمن بهجت قمر: هيفا وهبي صوتها "وحش"

دعاء حسن ـ القاهرة  |   26 أكتوبر 2010

في حلقة ساخنة من برنامج "كش ملك"، أطلق الشاعر والسيناريست الشهير أيمن بهجت قمر تصريحات أكثر سخونة ضد عدد من الفنانين. إذ وصف المغنية اللبنانية هيفا وهبي بأنّ صوتها "وحش"، لكنه أكد في آن أنّها تمتلك إمكانات تؤهلها للتمثيل وليس الغناء.
وخلال استضافته في البرنامج الذي يعرض على قناة "الحياة" وتقدمه هبة الأباصيري، قال قمر إنّه لهذا السبب لم يتعاون معها قبلاً، لكن يمكن أن يرشحها لفيلم تقوم ببطولته لكنّه يرفض أن يكتب لها أغنية.


وأشار إلى أنّه ينتقد دوماً هيفا في البرامج المختلفة، لكن على المستوى المهني. أما على المستوى الشخصي، فيكنّ لها كل احترام، فضلاً عن أنه لا خلافات بينهما، وكل ما في الأمر أنّه غير مقتنع بها كمطربة، على حد قوله.
ولم يقتصر هجوم قمر على هيفا فقط، بل امتد إلى تامر حسني، مؤكداً أنّ تامر ليس صديقه ولم يتعاون معه من قبل، رافضاً أن يطلق عليه لقب "نجم الجيل" مشيراً إلى أنّ محمد حماقي أحق باللقب منه.


وأضاف أنه يرفض الطرق الدعائية التي يقوم بها حسني من أجل الترويج لحفلاته. كما يرفض مقارنته بعمرو دياب، مشيراً إلى أنّ حفلات "الهضبة" تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً في حين يلجأ تامر إلى الترويج بأنّ حفلاته تشهد حضوراً أكبر وهذا غير صحيح.
واعترف أنّه يحب صوت اللبنانية نانسي عجرم أكثر من إليسا، ووصف صوت نانسي بالشقاوة بينما وصف صوت اليسا بأنّه متعالٍ.

 

للمزيد

 

http://www.anazahra.com/celebrity/news/article-47