شيرين سيف النصر تحتفل بعقد قرانها

شيرين سيف النصر تحتفل بعقد قرانها

أخيراً وبعد عام من الخلافات والمشاكل، احتفلت الفنانة شيرين سيف النصر بعقد قرانها على الأستاذ في كلية الطب في جامعة الإسكندرية الدكتور رائف الفقي. وكانت شيرين أعلنت خطبتها على الطبيب المشهور منذ عام تقريباً. وكان يُفترض أن يتم الزفاف يوم 27 تشرين...

أخيراً وبعد عام من الخلافات والمشاكل، احتفلت الفنانة شيرين سيف النصر بعقد قرانها على الأستاذ في كلية الطب في جامعة الإسكندرية الدكتور رائف الفقي.

 

 

وكانت شيرين أعلنت خطبتها على الطبيب المشهور منذ عام تقريباً. وكان يُفترض أن يتم الزفاف يوم 27 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي وهو يوم عيد ميلادها. إلا أنّ خلافات أدت إلى إنهاء الخطبة في سرية تامة. ومن وقتها، اختفت شيرين عن الأضواء ولم تتحدث عن الانفصال إلى أن فوجئ الجميع بعودتهما وعقد قرانهما فوراً في منزل أسرتها ضمن احتفال عائلي.

 

 

والملفت أنّ شيرين اتفقت مجدداً مع عريسها على أن يتم الزفاف في يوم عيد ميلادها. إذ اتفقا على إقامة زفاف كبير بحضور أصدقائهما.

 


ومن المعروف أن شيرين تزوجت مرتين قبلاً أولهما من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الابراهيمي، واستمر الزواج خمس سنوات. بعدها، تزوجت من الفنان مدحت صالح مدة أربعة أشهر فقط.