نظارات برادا ترقص على نغمات الجاز

زهرة الخليج  |   4 نوفمبر 2010

تتضمّن مجموعة "سوينغ" الجديدة من نظارات برادا الشمسية أشكالاً أنيقة صُمّمت لتتماشى ومجموعة أزياء برادا لخريف / شتاء 2010 المفعمة بالأنوثة. وتعتبر مجموعة سوينغ الجديدة للنظارات الشمسية تعبيراً عن النغمات الأنثوية والجرأة في آنٍ معاً، فهي تجمع ما بين الأشكال التي كانت رائجة في خمسينيات القرن الماضي والخطوط البسيطة التي اعتمدتها برادا في تسعينيات القرن الماضي.

 


أمّا من حيث التسمية، فكلمة "سوينغ" تعني في لغة موسيقة الجاز الانتقال من وترٍ إلى آخر. وقد أدّت الرغبة في تحويل الصوت إلى صورة إلى بداية تعاون جديد مع رسّامي الكتب الهزلية من حول العالم.

 


من ناحية أخرى، تتصل مجموعة النظارات الشمسية سوينغ من برادا بشكلٍ وثيق بالحملة الإعلانية الجديدة لمجموعة أزياء برادا لخريف / شتاء 2010. وقد تولّى ستيفن ميزل إنجاز الحملة التي صُوّرت على أنغام "فيفر"، أغنية الجاز التي تؤديها كاتي جود. وسيتمّ إطلاق الإعلان، ومدّته دقيقة 30 ثانية، على مستوى العالم خلال الحفل الذي سيقام في ملهى جو بمدينة نيو يورك.

 


ستتوفر مجموعة سوينغ من برادا ابتداءً من نهاية شهر أكتوبر في متاجر برادا وغيرها من المتاجر المختارة حول العالم أمّا سعرها فهو 190 يورو أو 245 دولار.