نانسي ليست مكان إليسا

نانسي ليست مكان إليسا

تشارك نانسي عجرم للمرة الأولى وائل كفوري في حفلة تقام اليوم الخميس في بيروت. وكان مستغرباً أن تغنّي النجمة اللبنانية مع كفوري بعدما تقرر سابقاً بأنّ حفلات وائل ستجمعه فقط بإليسا، كون الصداقة التي تجمعهما عميقة، وحضورهما الاجتماعي والفني في الإعلام شكّل...

تشارك نانسي عجرم للمرة الأولى وائل كفوري في حفلة تقام اليوم الخميس في بيروت. وكان مستغرباً أن تغنّي النجمة اللبنانية مع كفوري بعدما تقرر سابقاً بأنّ حفلات وائل ستجمعه فقط بإليسا، كون الصداقة التي تجمعهما عميقة، وحضورهما الاجتماعي والفني في الإعلام شكّل علامات استفهام كثيرة، وأثار مزيداً من الشائعات حول علاقة النجم الوسيم بالنجمة الجماهيرية.
لكنّ المتعهد النشيط لحفلات الصيف ميشال حايك أكّد في اتصال مع موقع "أنا زهرة" أن حفلةً واحدة كانت مقرّرة لإليسا وكفوري في الأسبوع الماضي، وأخرى مع نانسي هذا الأسبوع. وعن قلة الحضور في حفلة إليسا ووائل، قال حايك: "على العكس، نجحت الحفلة وعودوا إلى الصور".


من جهة أخرى، وبعد غياب نانسي عجرم عن الضوء قليلاً ومشاركتها نجوم الغناء في حفلاتهم المقامة في بيروت، أجرت "أنا زهرة" اتصالاً مع مكتب النجمة الذي صرح بأنّ أغنيات الألبوم الجديد سُجّلت بالكامل، لكن لم يُحدّد تاريخ صدوره بعد. وكانت فرحة عجرم كبيرة حين علمت بأنّ الكليب الخاص بالمونديال "شجع بعلمك" سجّل دخولاً على صفحة الـ "يوتيوب" تجاوز خمسة ملايين مشاهد.
وكما كل عام، تتوقف نانسي عن إحياء الحفلات في شهر رمضان، لتعود متجددةً مع عيد الفطر.