5 حيل جديدة تزيد إشراقة وجهك

5 حيل جديدة تزيد إشراقة وجهك

هناك بعض الحيل البسيطة للشعر والمكياج، يمكنها أن تزيد من تألقك وتجعلك لافتة للنظر أينما ذهبت. إليك 5 نصائح جديدة. 1- الكونسيلر حول الفمضعي مخفي العيوب الذي تستخدمينه حول عينيكِ لتغطية المنطقة حول الفم، فوق الشفه والذقن. المكياج العاري من ضرورات...

هناك بعض الحيل البسيطة للشعر والمكياج، يمكنها أن تزيد من تألقك وتجعلك لافتة للنظر أينما ذهبت. إليك 5 نصائح جديدة.

 


1- الكونسيلر حول الفم
ضعي مخفي العيوب الذي تستخدمينه حول عينيكِ لتغطية المنطقة حول الفم، فوق الشفه والذقن. المكياج العاري من ضرورات هذا الموسم، لذلك تساعدكِ هذه الحيلة على زيادة إشراقة وجهك وتفتيح لونه. وتبرز الشفاه ولون الروج الذي تختارينه حتى وإن كان شفافاً.

 


2- أحبي إكسسوارات الشعر
تريدين الشعور بتجديدٍ في إطلالتك، من دون اللجوء لقص أو كوافير. لم لا تلجأين إلى إكسسوارات الشعر. نكّشي شعرك قليلاً من الداخل وضعي سبراي شعر ثم شكّي هذه الحلي الخاصة بشعرك.

 


3- احرصي على ظهور شعرك لامعاً
يمكنك الحرص على تكرار حمام الزيت المغربي للشعر، يمكنك شراؤه من السوق، مع التمشيط المنتظم، فهذا يعطي شعرك لمعاناً دائماً. القليل من الليمون آخر الحمام يعطي شعرك تلك اللمعة التي كنت تبحثين عنها.

 


4- جربي توحيد الألوان
ضعي لوناً واحداً على عينيك، لا تكثري من ألوان الظلال خاصة إن لم تكوني محترفة مكياج. ركزي دائماً على مكان واحد في وجهك تريدين إبرازه. إما العيون أو الشفاه أو الخدود.

 


5- أضيئي الزاوية الداخلية للعين
هذه الحيلة من اختراع فيكتوريا سيكريت، وهي أن تضعي ظلاً لامعاً براقاً على الزاوية الداخلية للعين. تذكري القاعدة الذهبية "الفضي يبدو جميلاً على البشرة البيضاء، والبرونزي والذهبي جميل على البشرة الدافئة والداكن، كل ذلك لتزيدي إشراقة وجهك.".