أحذية Le Silla الجديدة لدى هارفي نكلز من وحي أسلوب الحياة في دبي

زهرة الخليج  |   5 أغسطس 2012

يحتفي متجر "هارفي نكلز دبي" بسحر الألوان والتصاميم العصرية الأنيقة مع استضافته مصمم الأحذية الشهير إينيو سيلا والمديرة الإبداعية لدار "لو سيلا" مونيكا سياباتيني خلال زيارتهما إلى دبي للاحتفال بإطلاق تشكيلة أحذية "لو سيلا" لموسم ربيع وصيف 2012، وطرح مجموعة حصرية خاصة بمتجر "هارفي نكلز دبي".

وتستمد تشكيلة "لو سيلا" الجديدة إلهامها من رؤيتها لأسلوب الحياة الراقية في دبي التي تنبض بإيقاعات المدينة العصرية الحديثة. وتتضمن التشكيلة محدودة الإصدار ثلاثة تصاميم رئيسية: "بريشيوس ديلي" و"هوت آند سباركلينج سمر" وهي أحذية مسطحة أنيقة ومريحة في آنٍ معاً، وحذاء السهرة "باي نايت" الذي يعد مثالاً فريداً عن أحذية "لو سيلا" الخفيفة ذات الكعب العالي. وتحمل جميع هذه التصاميم بصمة "لوسيلا" الخاصة على شكل لمسات تزيينية مرصعة بالأحجار والكريستال المتألق.

تشكيلة "لو سيلا" لموسم ربيع وصيف 2012:
تلعب الألوان دوراً مهماً في تشكيلة "لو سيلا" الجديدة لموسم ربيع وصيف 2012، حيث تزخر بطيفٍ واسعٍ من الألوان الكثيفة والمشبعة ابتداءً باللون الوردي الناشف والمرجاني وصولاً إلى الأصفر ولون البشرة، وهي ألوان تتلاءم مع إكسسوارات الذهب الأصفر والوردي، وتنسجم مع اللمسات التزيينية مثل الألواح والثقوب التي تزين الأحذية سميكة النعال.

وتطغى على التشكيلة لمسات كلاسيكية قديمة تستحضر موضة الثلاثينيات والأربعينات التي تتسم بالبساطة والترف في آن معاً.

ابقي في نفس الأجواء:
صيحة جديدة للربيع: الكعب البلاستيكي الشفاف، ما رأيك؟
صيحة مميزة: لا تفوتك حقيبة "الخشب المحبوك" هذا الربيع