جيسيكا ألبا: أنجلينا مثالي الأعلى

جيسيكا ألبا: أنجلينا مثالي الأعلى

على رغم أنّها تعتبر من أجمل جميلات هوليوود، إلا أنّ جيسيكا ألبا تفضّل أن يركّزوا عليها كموهبة في التمثيل وليس كامرأة فاتنة. بل إنّ النجمة الشابة تعبت من أدوار الفتاة الجميلة وتتخذ من أنجلينا جولي مثالها الأعلى في التمثيل. وتعتبر ألبا أنّ أنجلينا جولي...

على رغم أنّها تعتبر من أجمل جميلات هوليوود، إلا أنّ جيسيكا ألبا تفضّل أن يركّزوا عليها كموهبة في التمثيل وليس كامرأة فاتنة. بل إنّ النجمة الشابة تعبت من أدوار الفتاة الجميلة وتتخذ من أنجلينا جولي مثالها الأعلى في التمثيل. وتعتبر ألبا أنّ أنجلينا جولي لم توظّف جمالها إلا عندما قطعت شوطاً طويلاً في مهنة التمثيل. عندها فقط، قبلت أن تجسّد دور لارا كروفت في الفيلم الشهير، وبدأت تشعر بالارتياح في أدوار المرأة الجميلة المثيرة. وتعتبر ألبا أيضاً أنّ جولي مثالها الأعلى لجهة مشوارها المهني، والتزاماتها الانسانية والخيرية... وأيضاً لكونها حبيبة براد بيت.


واعترفت النجمة البالغة 29 عاماً لمجلة "لوك": "على رغم أنّ شكلي الخارجي ساعدني كثيراً في الحصول على بعض الأدوار، إلا أنّني حاربت دوماً الصور الجاهزة والأدوار المنمّطة. وأعتقد بأنّني بلغت مرحلة اليوم صرت فيها قادرة عل تطبيق هذه الفلسفة". وأضافت: "مثالي هي أنجلينا جولي. إنّها رائعة. لقد استطاعت تكوين مسيرة فنية مذهلة. الناس يتحدّثون عن أفلامها وأعمالها الخيرية أكثر من التركيز على شكلها الخارجي".

 

للمزيد:
جيسيكا ألبا لا تحبّ الرجل المائع!

جيسيكا ألبا مغتاظة من فتيات لوس أنجلوس