أصالة تصوّر "إلى متى" بعد استقرار حملها

زهرة الخليج  |   1 ديسمبر 2010

تنتظر أصالة انقضاء بعض الوقت واستقرار حملها لبدء تصوير فيديو كليب أغنية "إلى متى" من ألبومها الخليجي. وقد صرّحت المطربة السورية لـ "أنا زهرة" بأنّها تتعب أثناء التصوير ولا تريد أن تبذل مجهوداً يؤثّر في "البيبي". وأكدت أنّ العائلة والأولاد ليسوا عائقاً في مسيرتها الفنية. بل اعتبرت أنّهم يمدّونها بالمحبة والعطاء، ويمنحونها طاقة في الحياة. يذكر أنّ أصالة حامل بتوأم. وكانت تصرح منذ سنة تقريباً أنّها ستخوض مجال التمثيل في السينما. لكن دورها يشترط

 

 أن تكون حاملاً. وعما إذا كان مشروع الفيلم لا يزال قائماً، صرحت: "وقع حملي فجأة ولم أتوقع حصوله سريعاً. وعندما صرحنا بذلك، كنا نعتقد أن الحمل لن يحصل في وقت قريب. لكن أتمنى إنجاز الفيلم في الأشهر الأخيرة". ونفت أن يكون الفيلم يتضمن جزءاً من سيرتها الذاتية.

 


وعن تصريحاتها في برنامج "أبشر" وإعلانها بأنّها ستدخل التاريخ بفنها وحياتها الشخصية، أجابت بأنّ حياتها الشخصية ملأى بالأحداث التي تستحق. وعما إذا كانت ترغب في كتابة مذكراتها يوماً ما، أكدت أنّها ستفعل ذلك حين تشعر ببداية حصول "قفلة" جديدة في حياتها وبداية شيء جديد.

 


يذكر أنّه أصالة كُرِّمت منذ أيام في مهرجان بيروت، وصرحت أنّها تحب الجوائز والتكريمات التي يكرَّم فيها أيضاً أصدقاؤها. إذ تم تكريم صديقها المصمم اللبناني نيكولا جبران.