معجبو أصالة يدافعون عنها ضد شيرين

ياسر المصري - دمشق  |   9 ديسمبر 2010

أثارت تصريحات شيرين عبد الوهاب عن أسباب خلافها مع أصالة حفيظة معجبي الأخيرة الذين أنشأوا صفحة خاصة على "فايسبوك" لشتم شيرين.
وجاءت بعض التعليقات جارحة في حق شيرين وصوتها وأدائها. ووصل الأمر إلى اعتبار شيرين غير مرحّب بها في سوريا. وازدادت حدة التعليقات مع قيام بعض محبّي شيرين عبد الوهاب بشتم أصالة وسبّ كل من يحبّ فنها.
ويبدو أنّ هذه التعليقات المؤذية لا ترضي أصالة ولا شيرين. لكنّ هذه الأخيرة كانت صرحت بأنّ أصالة ليس لها صاحب، لافتة إلى أنّها فوجئت بالفنانة السورية في برنامج "أبشر" وهي تصرّح بأنّ شيرين "عدوة لدودة".


وعن الأسباب التي أدت إلى فتور علاقتهما بعدما كانت تربطهما صداقة قوية، أوضحت شيرين أنّ الحق على أصالة التي لم تكلف نفسها عناء السؤال حول الأسباب التي زعزعت صداقتهما، لافتةً إلى أنّها كانت على صواب حين قرّرت عدم إلقاء التحية على المطربة السورية في إحدى المناسبات.
وكانت أصالة أطلت في "أبشر" على قناة "MBC" وكشفت عن خلاف بينها وبين شيرين من دون كشف أسبابه. بل اكتفت بالقول إنّ هناك أموراً سخيفة وقعت، لافتةً إلى أنّ شيرين "عدوتها اللدودة"، وأنّها لن تلقي عليها السلام أبداً إذا التقتها، فهذا أفضل لكليهما.


يذكر أنّ أصالة وشيرين تتمتعان بقاعدة شعبية كبيرة في سوريا رغم قلة حفلاتهما. إذ قدمت شيرين قبل أكثر من عامين حفلة ضخمة كانت أشبه بالأسطورة من حيث عدد الحاضرين.

 

 

المزيد :

نيشان غنّى مع أصالة واثقاً أنّه بافاروتي

ماذا لو طلب من فنانة غير شيرين أن تخلع حذاءها؟