ما علاقة براين آدامز بإليسا ؟

ياسر المصري - دمشق  |   14 ديسمبر 2010

أعرب المغني العالمي براين آدامز عن سعادته بتواجده للمرة الأولى في دمشق حيث أحيا حفلةً في قصر الأمويين عاد ريعها لدعم قضايا الإعاقة في سوريا في مناسبة اليوم العالمي للمعوقين.


وقبل اعتلائه خشبة المسرح، عقد النجم الكندي مؤتمراً صحافياً شكر فيه كل الجهات الداعمة للحفلة، لافتاً إلى أنّه سيقيم حفلات عديدة في بعض الدول العربية. ومن المقرر أن تنتهي حفلاته في الشرق الأوسط في 18 كانون الثاني (يناير) المقبل يعود بعدها إلى أميركا لإحياء حفلة هناك.


ورداً على سؤال "أنا زهرة" عن المطربين العرب، أكد آدمز أنّه من عشاق الموسيقى العربية ويحرص على استماعها باستمرار، وأنّه يحب كثيراً صوت المغنية اللبنانية إليسا التي تعجبه. وقد وصفها بسفيرة الغناء العربي لما تحمله من إحساس جميل في صوتها وحتى أدائها، مضيفاً أنّه يتمنى أن يكون هناك حوار موسيقي عربي غربي لأنّ الموسيقى العربية ممتعة للغاية. وأضاف أنّه في حال التقى إليسا، سيدعوها إلى إنجاز "دويتو" مشترك بينهما.


يذكر أنّ براين آدامز قدّم على مدى سنوات العديد من الحفلات لأغراض خيرية. مثلاً، أقام أمسية في تورنتو لصالح ضحايا زلزال تسونامي في المحيط الهادئ عام 2004، وفي كراتشي لصالح ضحايا زلزال باكستان في عام 2005.


المزيد:
براين آدامز في ديار العرب