ساندي "قد التحدي"

ساندي "قد التحدي"

يوم الأحد المقبل، ستطرح شركة "ميلودي" ألبوم المغنية ساندي "قد التحدي". وقد انطلقت حملة دعاية الألبوم منذ عيد الأضحى المبارك. كما طرحت ساندي أغنية "حصل خير" كفيديو كليب صورّته مع المخرج الأميركي ديفيد زيني.يحتوي الألبوم على ثلاث أغان هي "قد التحدي"...

يوم الأحد المقبل، ستطرح شركة "ميلودي" ألبوم المغنية ساندي "قد التحدي". وقد انطلقت حملة دعاية الألبوم منذ عيد الأضحى المبارك. كما طرحت ساندي أغنية "حصل خير" كفيديو كليب صورّته مع المخرج الأميركي ديفيد زيني.
يحتوي الألبوم على ثلاث أغان هي "قد التحدي" كلمات أمير طعيمة وألحان الموزع أحمد إبراهيم، و"الحلم" كلمات وألحان محمد رفاعي، و"حصل خير" كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي. وتعاونت ساندي مع الموزع أحمد إبراهيم في توزيع الموسيقى للأغنيات الثلاث.


من جهة أخرى، تسافر ساندي إلى الإمارات، بدعوة من تلفزيون "الحرة"، للمشاركة في حلقة الخميس المقبل من برنامج "اليوم على الحرة" يذاع على الهواء مباشر.
يذكر أنّ ساندي طرحت أوّل كليبات الألبوم الجديد لأغنية "حصل خير"، من كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي وتوزيع أحمد إبراهيم، مع المخرج الأميركي ديفيد زيني. واستغرق التصوير ثلاثة أيام، وعُرض أوّل أيام عيد الأضحى. كما قدّمت خمس أغنيات بطريقة الفيديو كليب من ألبومها السابق وهي: "شوفتو مكلمنيش" و"خربت مالطا" و"هموت عليك" و"إياك"، وأخيراً كليب "ابن جارتنا".

 

المزيد على أنا زهرة

أقنعة طبيعية من ليلى عبيد
لا تجيدين وضع المكياج؟ إذن كوني كلاسيكية
غذاء يزيد نمو شعرك
مي حريري: المرأة يتحكم بها مزاجها
2010 سنة الحرية في المكياج والشعر

 

Tagged under: