سوسن بدر: تخوّفت من "عايزة أتجوز"

زهرة الخليج  |   31 ديسمبر 2010

حلّت سوسن بدر ضيفةً على برنامج "هلا وغلا" على قناة "أبوظبي الإمارات"، مصرّحةً أنّها راضية عن عام 2010. وأكدت الممثلة المصرية أنّ الرضا طبعٌ في الانسان، وليس صفة يكتسبها مع الوقت. أما عن مشاركتها في مسلسل "عايزة أتجوز" الذي عرض في رمضان الماضي ولعبت فيه دور والدة هند صبري، فقالت إنّها "وضعت يدها على قلبها" خوفاً من الدور لأنّها المرة الأولى التي تقدّم فيها الكوميديا. وأضافت أنّها كانت قلقة من مدى تقبّل الناس لها في هذا الدور الكوميدي، لكنها سعدت برد الفعل الإيجابي لدى عرض العمل. كما نفت أن تكون زاهدة في الفن، بل أضافت أنّه حياتها، لكن لا يهمها أن تقدم دوراً كبيراً لا يترك أثراً لدى الجمهور. بل تفضّل أن تقدم مشهداً صغيراً لكنّه عميق.


سوسن التي تربطها صداقة ببوسي ونور الشريف، صرحت بأنّها لم تتدخل عندما وقع الطلاق بينهما لأنّها احترمت رغبتهما وقرارهما. واعتبرت أنّ الطلاق موجود لدى كل الناس، لكنّه يبرز لدى الفنانين لأنهم تحت الأضواء والناس يتابعون أخبارهم. كما أكدت على وجود صداقات حقيقية في الوسط الفني وليس كما يشاع بأنّه لا صداقات في هذا الوسط.
بدر التي لا تعرف عدد المسلسلات التي شاركت فيها، اعتبرت أنّ الحزن رفاهية، والشخص يحتاج إلى أن يكون متفرغاً كي يجلس وحيداً في بيته ويحزن، وهذا أمر لا يتوافر لها. إذ أنّها لم تستطع أن تنفرد بنفسها عند وفاة والدتها، وتحزن لأنّها كانت مرتبطة بأعمال، وكانت ترفض أن تتسبّب بتعطيل العمل من أجل الجلوس وحدها في البيت والحزن. وأكدت أنّها لن تنسى والدتها الراحلة، وأنّها تحب الفنانة مديحة يسري لأنّها تشبه والدتها كثيراً.


سوسن التي سبق أن ارتدت الحجاب ثلاث سنوات ترفض الحديث عن تلك التجربة لأنّها تعتبرها أمراً خاصاً. وسواء كان قرارها بخلعه صائباً أم خاطئاً، فهي الوحيدة التي تتحمّل المسؤولية.


يذكر أن بدر شاركت هذا العام في سبعة مسلسلات رمضانية أبرزها "عايزة أتجوز"، و"الجماعة"، و"الحارة" والجزء الثالث من "الدالي" الذي سعرض في كانون الثاني (يناير) المقبل. كما تشارك في مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي سيعرض في رمضان المقبل.

 

المزيد على أنا زهرة

أطعمة تمنع الشعور بالجوع

استفتاء: أروى أجمل فنانة خليجية

كيف أصبحت كيلي أوزبون نحيلة؟

8 خطوات للعناية بجمالك

وصلات الشعر سبيلك لتسريحات رائعة