باسم ياخور وكندة علوش يتفوقان على النجوم المصريين

ياسر المصري - دمشق  |   5 يناير 2011

يبدو أنّ كندة علوش تفوقت على نجمات مصريات من خلال دور واحد، في حين هناك ممثلات مصريات قدمن أدواراً عديدة في أعمال تلفزيونية كثيرة. إذ فازت الممثلة السورية بلقب أفضل ممثلة عربية للعام 2010 في الاستفتاء الذي أجرته قنوات "ART راديو وتلفزيون العرب".
وبعد يوم واحد على فوز علوش عن دورها في مسلسل "أهل كايرو"، ها هو باسم ياخور يفوز بلقب أفضل نجم عربي عن دوره في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" في استطلاع قناة "MBC" السنوي الذي أُعلنت نتائجه أمس. هكذا، تفوّق النجم السوري على الممثل المصري يحيى الفخراني بطل "شيخ العرب همام".


وعلى الرغم من أنّ المسلسلين يصنَّفان ضمن الدراما المصرية واعتمادهما يأتي أساساً على النجوم المصريين، إلا أنّ ذلك لم يمنع النجوم السوريين المشاركين من تحقيق التفوق على النجوم المصريين على الصعيد الجماهيري.
وقد شهدت استفتاءات "MBC" العديد من المفاجآت، وخصوصاً في الدراما العربية والتركية. إذ نالت السعودية ريم عبد الله لقب أفضل ممثلة في الدراما العربية، متفوقةً على هند صبري وغادة عبد الرازق.


وفي الدراما التركية، نجح أمير مراد يلدريم بطل مسلسل "عاصي" في انتزاع لقب أفضل نجوم الدراما التركية، على حساب النجم الشهير كيفانش تاتليتوج المعروف بـ"مهند".
وفي المنافسة على أفضل عمل تلفزيوني عربي لعام 2010، حصد "باب الحارة" المركز الأول.

 

المزيد على أنا زهرة

نجمات أجرين عمليات "تبشيع"

5 نصائح لنعومة المرفقين والركبتين

قناع لتقشير الوجه في المنزل

20 نصيحة في خدمة بشرتك

كيف أصبحت كيلي أوزبون نحيلة؟