صابر الرباعي يلغي حفلاته تضامناً مع تونس

زهرة الخليج  |   18 يناير 2011

قرر المطرب التونسي صابر الرباعي إلغاء جميع حفلاته بسبب المحنة التي يمرّ بها وطنه وما يتعرض له أهل بلده من اضطراب أوضاعهم بسبب ثورتهم على الحكومة التونسية.


وكان أول قرارات الرباعي بعد الأزمة إلغاء نشاطه الفني. وقد قدم اعتذاراً رسمياً لنادي الليونز في مصر يعتذر فيه عن عدم إحياء حفلة لصالح "نادي ليونز مصر" كانت مقررة اليوم الثلاثاء في قاعة "فرحتي" في فندق "غراند حياة القاهرة".


وكان الرباعي اتفق على إحياء الحفلة في الأسبوع الأول من كانون الأول (ديسمبر) الماضي، إلا أنّه فضل الاعتذار بعد وقوع الأزمة التونسية معرباً عن تضامنه مع أهل بلاده قائلاً: "لا أمتلك السيطرة على مشاعري التي لا يفارقها المشهد التونسي الحالي، وما يتعرض له أهل بلادي من محنة. كيف أغني وأسعد جمهوري وشعبي متوتر مرتبك يتعرض للقمع ويبحث عن مصيره الجديد. لذا قررت أن أعتذر عن واجباتي الفنية لأتضامن مع أهل بلدي بصفتي صابر الرباعى المواطن التونسي". ولم يستثنِ أي جهة من قراره بالغاء أنشطته الفنية سوى بلده الذي يعد له الرباعي حالياً أغنية "تحية له على موقفه الفدائي النبيل في تقرير مصيره".


من ناحية أخرى، قرر الرباعي أيضاً تأجيل طرح ألبومه الجديد الذي كان مقرراً صدوره في نهاية هذا الشهر. ومن المنتظر أن يعاود نشاطه الفني بعد استقرار الأوضاع في تونس.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
النجمات والمكياج البرونزي
مكياج خليجي للزفاف والسهرات
مكياجك وردي و يوم الخطوبة والزفاف وردي
مكياج الصحراء الزرقاء
مكياج ريترو كلاسيكي أسود