أدهشي عقلكِ ونشِّطي جسمكِ في المنتجع الصحي"ريكسوس رويال سبا"

زهرة الخليج  |   26 أغسطس 2012

أعد المنتجع الصحي ريكسوس رويال سبا (Rixos Royal SPA) قائمة "رويال هيفن" (Royal Haven) واسعة النطاق حتى تلائم مزاج ضيوف المنتجع الذين يتطلعون إلى تذوُّق طعم الحياة الملكية السهلة! سواء بأخذ حمام تركي تقليدي، أو بالتمتع بعلاجات متنوعة للجسم والجلد، أو بالاستعداد للصيف بالتمرين في مركز اللياقة البدنية في المنتجع الصحي، ويرحب المنتجع بضيوفه ويشجعهم على التمتع بالاسترخاء الملكي!

وتعرض حمامات السلطان على ضيوف فندق Rixos The Palm في دبي فرصة لكي يعيشوا التقاليد التركية القديمة للحمام التركي، ويختبروا بين روح الشفاء الشرقية والتكنولوجيات المتقدمة الغربية في ملاذ يسوده جو من الصفاء. والحمام التركي مماثل للساونا (Souna)ولكنه يتميز بتركيزه على الماء بدلا من البخار. وهو مزيج فريد من الوظائف والمكونات العملية لأسلافه في الأناضول والحمامات الرومانية والبيزنطية ومن التقليد التركي لآسيا الوسطى وهو الاستحمام بالبخار ومن طقوسه التطهر واحترام الماء.

تقدم في هذا المنتجع مجموعة من العلاجات بما فيها تدليك الرأس على الطريقة الهندية والآسيوية، وتدليك القدمين على الطريقة التايلندية والرايكي، ويقوم بها ممارسون من ذوي الخبرة العالية.

لتعزيز الشعور بحسن الضيافة التركية في إطار تجربة ملكية شاملة، يدعو المنتجع الضيوف إلى تجربة بار الفيتامين (Vitamin Bar) الذي يقدم قوائم خاصة ومنتجات عالمية ممتازة مع التركيز بشكل خاص على الأطعمة الطبيعية وعلى الصحة والعافية.

ويوجد بالمركزالذي يحوي كافة تجهيزات اللياقة البدنية وتمرينات الايروبيك مدرِّبون متخصصون لتقديم الارشادات وبرامج التدريب المعدة لكل شخص على حدة والتي تناسب ضيوف المنتجع الذين يرغبون في الاستفادة من هذه الأنشطة خلال عطلتهم.

يقع لمنتجع رويال ريكسوس بفندق Rixos The Palm في دبي، وأيام العمل تمتد من الأحد إلى السبت من الساعة التاسعة صباحاً إلى الحادية عشرة مساءً.

لحجز العلاج يرجى الاتصال على الرقم 04-4575555.
الحجوزات ضرورية.