وفاة بسام كوسا "شائعة سخيفة"

ياسر المصري - دمشق  |   1 أغسطس 2012

عبر صفحات "فايسبوك" و"تويتر"، انتشرت أول من أمس شائعة وفاة بسام كوسا إثر إصابته بأزمة قلبية. هكذا، تناقل العديد من محبي الفنان السوري الخبر عبر صفحاتهم لتنهال التعليقات حزناً على نجم "الخوالي".

 

"أنا زهرة" اتصلت بكوسا الذي نفى خبر وفاته بنفسه، مشيراً إلى أنّه في صحة جيدة. وأكّد بأنّه متواجد في دمشق مع عدد من أصدقائه في الوقت الذي انطلقت فيه الشائعة وانتشرت كالنار في الهشيم على صفحات المواقع الالكترونية، واصفاً هذه الشائعة بـ"السخيفة".

 

وكان الفنان السوري قد نفى سابقاً مغادرته دمشق بعد أنباء ترددت بأنّه قرر الاستقرار في الخارج. وأشار يومها إلى كثرة الشائعات التي تتناقلها وسائل الإعلام عن الفنانين السوريين، خصوصاً مواقفهم إزاء الأحداث التي تجري في سوريا.

 

من ناحية ثانية، وبعدما كان يطلّ في أكثر من عملين في الموسم الواحد، يعود كوسا في الموسم الرمضاني الجديد لينافس بمسلسل واحد هو "طاحون الشر" الذي كتبه مروان قاووق، ويخرجه ناجي طعمي.

 

ويجسد فيه شخصية "عاصم بك" الذي يعمل على بث الفتنة في الحارة عبر استعانته ببعض الشباب ليحقق مآرب خاصة. كما يقوم باستغلال "البري" (ميلاد يوسف). علماً أنّ العمل ينتمي إلى دراما البيئة الشامية التي حقق فيها كوسا حضوراً جيداً في السنوات السابقة.

 

المزيد :

بسام كوسا لـ"أنا زهرة": لم أغادر سوريا!

نجوم سوريا يتعرّضون لتزوير أسمائهم وانتحال شخصياتهم!