سلاف فواخرجي: أنا لستُ جميلة

ياسر المصري - دمشق  |   27 يناير 2011

صرّحت الممثلة سلاف فواخرجي أنّها لا ترى نفسها جميلة. وهذا ما كان يقوله لها شقيقها ووالدتها منذ الصغر. واعتبرت أنّ وجهها مقبول، مضيفة أنّ الجمهور يراها قريبة إلى القلب. وتابعت أنّه إذا كانت تملك جمالاً، فهناك الأكثر جمالاً، وأنّها تعتبر نفسها جميلة عندما تكون بين أسرتها وأثناء القراءة. من جهة ثانية، دافعت الممثلة السورية عن زوجها الممثل والمخرج وائل رمضان، بعدما تردد في الوسائل الإعلامية أنّها تحاول إشراك زوجها في كل شيء. وأضافت أنّها محظوظة بزواجها من وائل، مضيفةً أنّه من المخرجين الذين تعتبرهم ناجحين في الأفكار، على عكس ما تقوله الوسائل الإعلامية وخصوصاً النقاد المصريين على حد تعبير سلاف.


على صعيد آخر، أكدت سلاف أنّ سبب اعتذراها عن مسلسل "وادي الملوك" يعود إلى مؤامرة غير مفهومة من قبل بعض المنتجين المنفذين، رافضة الإفصاح عن تفاصيل الموضوع.


ولا تزال سلاف تصوّر دورها في مسلسل "الولادة من الخاصرة" تحت إدارة المخرجة رشا شربتجي والكاتب سامر رضوان. كما أنّها تستعد لتصوير مسلسل "في حضرة الغياب" مع المخرج نجدت أنزور والمنتج فراس ابراهيم. كما تقرأ نص مشروعها المقبل وهو مسلسل يتناول سيرة الراقصة بديعة مصابني الذي ألّفه الكاتب قمر الزمان علوش. وهو الكاتب نفسه الذي كتب نص مسلسل "كيلوباترا" وسيتولى إخراجه وائل رمضان الذي أخرج أيضاً "كيلوباترا". وهذا ما سيفتح جدلاً جديداً في الأوساط الفنية والإعلامية في سوريا وحتى العالم العربي.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
هل ولّت أيام الشعر المالس
ألوان مناكير نارية تطرد البرد
مكياج هيفا وهبي
النجمات العربيات بالشعر الأسود
أجمل التسريحات للشعر القصير