مفكرة الجمال: أحدث المنتجات لهذا الأسبوع

زهرة الخليج

  |   10 مايو 2018

لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع. 

Skin Republic Hand Repair

قناع لليدين معزز بحمض الهيالورونيك والكولاجين لترطيب البشرة من الأعماق ومحاربة علامات التقدم في السن. استخدميها بانتظام للحصول أفضل النتائج. 

The Organic Pharmacy Rose Diamond Eye Cream

إذا كنت تعانين من الهالات الداكنة والخطوط الرفيعة حول العينين، إليك هذا الكريم العضوي المترف المزود بمسحوق الماس لتعزيز نضارة البشرة وتركيبة الأوميغا سيراميد وزبدة الشيا وزيت فاكهة الورد وخلاصة الرمان لتقوية الجلد وحماية الخلايا من التلف. 

Karl Lagerfeld+Model Co. Lip Lights

ابتكر المصمم الشهير كارل لاغرفيلد أول مجموعة من المكياج الخاصة به بالتعاون مع شركة موديل كو الأسترالية. فلأول مرة يقدم مجموعة مذهلة من أقلام أحمر الشفاه السائل وملمعات الشفاه بتركيبات غنية ترطب الشفاه وتغمرها بألوان لا مثيل لها. كما أنها مزودة بمرآة وضوء خاص لتسهل عملية وضع المكياج أينما كنت. 

Benefit 3D Browtones

ماسكارا فريدة من نوعها تضفي لمسة لونية خاصة على الحاجبين. اختاري بين ألوان عديدة ومنها البني والأزرق والأخضر والأرجواني والبنفسجي والنحاسي للحصول على إطلالة عصرية ولا أروع. 

Dolce & Gabbana Beauty Millenial Skin On the Glow Tinted Moisturiser

يتمتع هذا المستحضر بأخف تغطية وأكثرها إشراقاً لغاية الآن، فيضفي على لون البشرة لمسةً نهائية طبيعيّة ونضرة لا تحتاج إلى فلتر. فتصبح البشرة أكثر إشراقاً وخالية من الشوائب ومتجانسة اللون.

مقالات مختارة

وجهها.. Joey King