مفكرة الجمال: أحدث المنتجات لهذا الأسبوع

زهرة الخليج

  |   28 يونيو 2018

لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Joelle Paris Detox

مجموعة من المستحضرات الخاصة بتنقية فروة الرأس والشعر من الشوائب المتراكمة والسموم التي تؤثر سلباً على صحة الشعر. تحتوي على خلاصة الأوكالبتوس وزيت جوز الهند للتنظيف الفعال والترطيب العميق.

La Prairie Skin Caviar Essence in Foundation

كريم أساس مضغوط يوحد لون البشرة ويعزز إشراقها كما أنه مشبع بماء الكافيار المترف لتغذية الجلد ومزود بSPF 25  لحمايته من الشمس. 

Scrub Love Chocolate Peppermint Body Scrub

لمحبات العلاجات المقشرة للجسم، يحتوي هذا المقشر الطبيعي على حبيبات السكر والجوز المجروش مع زبدة الكاكاو لترطيب البشرة وزيت النعناع الذي يتميز بعناصره المضادة للبكتيريا لتعزيز شعورك بالانتعاش. 

Beauty Bakerie at Wojooh

تقدم هذه العلامة الجديدة مجموعة من المنتجات الموثوقة التي تناسب مختلف ألوان البشرة والتي لا تحتوي على أي مكونات تمّ اختبارها على الحيوانات. من أحمر شفاه Lip Whips إلى بودرة Flour لتوحيد لون البشرة وظلال العيون Neapolitan Eyescream، ستعشقين هذه المستحضرات المستوحاة من المخبوزات والحلويات. 

Crayola Beauty

من منا لا يعرف أقلام كريولا الشهيرة المصنوعة من الشمع؟ لأول مرة على الإطلاق، تقدم هذه الشركة مجموعة من الأقلام الملونة الخاصة بالتجميل. تأتي ب 95 درجة مختلفة يمكنك استعمالها على العينين والشفتين والخدين بالطريقة التي تروق لك. 

مقالات مختارة

أحدث صيحات الحقائب من أسابيع الموضة العالمية