أفلام ينتظرها الجماهير في 2019

زهرة الخليج

  |   13 يناير 2019

 

 

 

 يقال أن 2018 هو من بين الأعوام الأكثر إنتاجية في عالم السينما، لكن صناع الأفلام يعتقدون أن  2019 سيشهد ثراءاً فنياً كبيراً خصوصاً مع وجود تسريبات لكواليس تصوير بعض الأفلام التي يعتقد بأنها ستشكل نقلة نوعية في عالم السينما الحديث. نذكر لكم 20 فيلماً من بين الأفلام الأكثر ترقباً للعرض في بداية العام القادم. 

 Mary Queen of Scots

بعد مشاركتها الأخيرة في فيلم الرعب Terminal تشارك مارجوت روبي في دور البطولة الرئيسي مع سيرشا رونان في فيلم تدور قصته حول الملكة ماري ملكة إسكتلندا، وسيخرج الفيلم إلى دور عرض الولايات المتحدة في 7 من ديسمبر القادم.

How to Train Your Dragon 3

 "كيف تروض تنينك؟" سلسلة الأفلام هذه ارتبطت بأذهان الأطفال، وبسبب نجاحها قرر منتجوها إعادتها للواجهة بجزء جديد ومغامرة جديدة.

 Avengers 4

هل ستنتصر فلسفة الشر التي أحياها ثانوس، أو تنتصر فانتازيا الخير التي قدمها المنتقمون ؟ الإجابة سنجدها في الجزء22 من هذا الفيلم

 Spider Man: Far From Home

هذا الفيلم الذي لا يمل من تكراره أبده ، وعلى الرغم من كونه رقم 23 في سلسلة مارفل، سيكون هذا الفيلم مكملاً للجزء الماضي والذي ناقش مفهوم العودة للوطن، لكنه في هذا الجزء سيكون بعيداً عن الوطن، سنرى كيف سيكون هذا الجزء مليئاً بالإثارة كما عودنا سبايدرمان.

Glass

هو فيلم رعب مخيف بشكل كبير وهو من إنتاج وإخراج  نايت شيامالان الكاتب الأميركي من أصل هندي والذي يعتبر أيقونة في عالم الأفلام السينمائية المعاصرة .الفيلم هو  الجزء الثالث والأخيرة في ما يشار إليه باسم ثلاثية إيسترايل 177 سلسلة غير قابلة للكسر، والذي يتضمن فيلم غير قابل للكسر (2000) وفيلم سبليت (2016)

IT: Chapter 2

بعض النقاد أشاروا إلى أن الجزء الأول لم يكن قوياً كفاية للوقوف كمنافس أمام أفلام الرعب العالمية لذى قرر منتجو الفلم إعادته وتفادي الأغلاط السابقة في أمل أن يضعهم الجزء الجديد في تحدي شرس وفي منزلة مرضية بين أفضل الأفلام التي تتحدث عن الإثارة والخوف.

 Toy Story 4

بعد مرور 8 سنوات على عرض آخر جزء من المفترض أن يكون هذا الجزء قد مر بمرحلة نضج وخبيرة كبيرتيين تؤهله للوقوف بين مجموعة منافسة من الأفلام

Star Wars XI

في عام 2017 حقق فيلم  حرب النجو ربحاً تجاوز المليار والنصف دولار حين عرضه،  ياترى كيف سيكون هذا الجزء وهل سيحقق نسبة مشاهدة ساحقة كما تعودنا؟  

Captain Marvel

بدأ العمل على الفيلم الخاص بشخصية كابتن مارفل في عام 2016، ومن المقرر عرضه في شهر مارس من عام 2019، قبل بضعة أسابيع من عرض فيلم Avengers 4، شخصية مارفل تقليدية بعض الشيء فهي تروحي حكاية ضابط في الشرطة تملك قوى خارقة.

John wick 3

يقال بأن قصة هذا الجزء على عكس ما ظهر في الإعلان الأولي له والذي أوحى أنه مشابه لما سبقه لكن صناع الفيلم على يقين بأن هذا الجزء سيتفوق على الأجزاء الماضية

 Wonder Woman 1984 

هذا الفيلم كما يقال بالعامية من المفترض أن " يبيض وجه" الشركة المنتجة خصوصاً بعد الانتقادات الواسعة التي تلقتها شركة دي سي إثر عرضها لأفلام دون المستوى

Alaaddin Live Action

الجديد في هذا الفيلم كما يعرف عنه هو وجود ممثل مصري وهو مينا مسعود والذي سيقوم بدور الشخصية الكرتونية الأشهر في عالم ديزني " علاء الدين" فهل سيحقق هذا الجزء النجاح المرجو بعيداً عن التكرار؟

 Once upon time in Hollywood

هذا الفيلم "مجبر" على أن يكون الرقم واحد وذلك إثر تخصيص تكلفة إنتاج ضخمة له بالإضافة إلى وجود كم هائل من نجوم الصف الأول أمثال: ليوناردو دي كابريو وبراد بيت ومارجوت روبي وآل باتشينو يشار إلى أن هذا الفيلم المقتبس من قصة حقيقية، وبدت الصور المسربة لكواليسه مثيرة وتشير إلى عمل مميز في إنتظارنا.

 Downtown Abbey

إذا كنت قد أحبتت المسلسل الذي حمل نفس الإسم فأنت بالتأكيد ستحب الفيلم الذي حافظ على هوية العمل الأصلي ومع مشاركة نفس الأبطال سيقدم الفيلم قصة لا تقل إثارة عن المسلسل.

 Everybody Knows

تعاون هندي إسباني إيراني في هذا الفيلم الذي يعتقد بأن سيخطف الإنتباه منذ الوهلة الأولى.

Annabelle 3

كان الجزء الأول من سلسلة الأفلام ناجحاً لدرجة كانت يتوق معاها المشاهد لجزء آخر منه إلا أن الجزء الثاني كان مخيب للآمال فهل سينجح الجزء الثالث من سلسلة أفلام الرعب أنبيلا في إعادة وهج الإثارة للفيلم من جديد؟ 

The Lion King

عشنا هذه القصة كفيلم كرتوني جميل لكن والت ديزني قررت تحويلها لصورة واقعية فهل ستنجح في جذب الانظار حولها كما كانت تفعل أفلام الكرتون ؟

 The CURSE of LLORONA

حسناً.. كما يبدو فإن بداية عام 2019 ستكون زاخرة بالرعب والإثارة فهذا الفيلم بالذت يصعب تخيله بعيداً عن الأفلام الأكثر إيراداً للعام القادم . 

The Sun Is Also A star

هذا الفيلم هو نتيجة رواية تتحدث عن أسرة كورية هاجرة بطريقة غير شرعية للولايات المتحدة يقال بأن الرواية كانت مثيرة فهل سيكون الفيلم كذلك؟  

The Irishman

وبرت دي نيرو وألباتشينو وجو بيشي وهارفي كيتل يشتركون في فيلم كلاسيكي يتحدث عن سيرة ذاتية رائعة غنية بالتفاصيل والأحداث.

 

 

 

مقالات مختارة

أحدث صيحات الحقائب من أسابيع الموضة العالمية