Kendall Jenner كاريزما استثنائية

فيصل ناصر

  |   12 مارس 2019

ولدت كيندال جينير «Kendall Jenner» في لوس أنجلوس، والدها البطل الأولمبي السابق بروس جينير ووالدتها الشخصية التلفزيونية كريس جينير. وكيندال هي الأخت الشقيقة لكايلي جينير التي تصغرها بعامين، وأخت غير شقيقة لـثمانية آخرين، أربعة من زواجَي والدِها السابقين، وأربعة آخرون هم عائلة كاردشيان من زواج والدتها السابق.

نجومية مبكرة
 شغفها بالأزياء هو سبب تحول جينير إلى عارضة أزياء منذ صغر سنها، بداياتها كانت في عامها الرابع عشر، إذ حققت نجومية كبيرة ليس فقط من عرض الأزياء، وإنما من نجومية أخواتها آل كاردشيان، ولكن لم يمنع ذلك كيندال من الظهور بقوة وتحقيق النجومية في فترة قصيرة جداً، متحدية التنّمر الذي واجهته عندما قيل إنها حققت نجوميتها من شهرة أخواتها، وهذا ما دفعها للاعتماد على نفسها.

محبوبة المصممين
 جمالها الأخاذ ونجوميتها المبكرة، ساعداها في أن تكون محبوبة من قبل جميع دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية والمصممين المشاهير، أمثال مارك جاكوبس، ديور، فيندي، شانيل فيرساتشي وغيرهم. وتم اختيارها لتكون الوجه التجاري للعديد من العلامات، كما حصلت على جوائز عدة، وظهرت على أغلفة مجلات عالمية، وهكذا أكدت كيندل جدارتها في عالم الأزياء.

أزياء راقية
فوق كل ذلك، تذهل كيندال الجميع في كل ظهور إعلاني أو على السجادة الحمراء بأناقة أنثوية جذابة ومفعمة بالنعومة، وعودت محبيها على الذوق الرفيع في انتقاء أزياء من أكبر العلامات التجارية، وغالباً ما تكون متفوقة على أخواتها في اختيارها لأزيائها الراقية وتنسيق إطلالاتها، والتي تُتوّج بالكاريزما الخاصة بها.

مقالات مختارة

أصابع نسائية تدير أسطوانات الـ DJ

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث