Naomi Campbell رشاقة تتحدى الزمن

زهرة الخليج

  |   23 أبريل 2019

نعومي كامبل Naomi Campbell. عارضة أزياء وممثلة وسيدة أعمال و«سفيرة للنوايا الحسنة»، بريطانية من أصول أفريقية. بدأت مشوارها في عالم الأزياء بعمر 15 عاماً، واستطاعت أن تجد لنفسها موقعاً ومكانة متميزين بين أشهر العارضات. وبسبب جمالها وسمرة لونها الفريدة من نوعها، ازداد الإقبال عليها، وطلبات التعاون معها في أواخر الثمانينات والتسعينات من قبل الماركات العالمية، واكتسبت شعبية كبيرة مع خمس من عارضات أزياء جيلها. وسرعان ما ظهرت في عروض أزياء أسبوعَي «ميلانو» و«باريس» وغيرهما من أسابيع الموضة في العالم، وعلى أغلفة مجلات الأزياء الدولية والعالمية، فهي أول عارضة أزياء سمراء تتصدر غلاف مجلة Vogue.

خلافاتها مع تايرا
تغار نعومي بشدة من سطوع نجم عارضات أزياء سمراوات سواها في عالم الأزياء، ما سبّب رعباً لعارضة الأزياء تايرا بانكس منذ البدايات. وكانت نعومي تنعتها بالقبيحة، وغير المؤهلة لأن تكون «سوبر موديل»، كما حاولت مراراً العبث في مسيرة تايرا كعارضة أزياء. ولكن مع مرور السنين، تبين أن مؤامراتها باءت بالفشل، فإلى يومنا هذا، لا تزال نعومي وتارا تصنفان من بين أهم خمس عارضات أزياء في العالم. ولكن تايرا أوضحت، في مقابلة صحافية لها، أنها لا تزال تهاب نعومي، وتحاول الابتعاد عن أي شيء يسبب الخلافات بينهما.

أناقة محببة
بعيداً عن مشوارها كعارضة أزياء وخلافاتها العديدة مع الجميع، تتمتع نعومي بأناقة محببة من قبل الناس، فهي إلى يومنا هذا تبرهن للعالم بأنها لا تزال رشيقة وجميلة وصغيرة في السن، نظراً إلى اهتمامها بنفسها. وفي إطلالاتها، التي جمعناها لكم، خير دليل على ذلك.

5 أسرار وراء جمال Naomi
السوبر موديل ذات الـ48 عاماً، لا تزال تتبختر في عروض Dior وValentine حتى يومنا هذا، والسبب رشاقتها ونضارة بشرتها، التي لا تزال تمنحها مظهر شابة ذات 25 ربيعاً، والسر يتمثل في خمس خطوات روتينية تتبعها الجميلة نعومي، هي:

1- الغذاء الصحي، تُكثر نعومي من تناول البروتينات والخضراوات، وتبتعد عن النشويات، وتشرب الكثير من العصير، خصوصاً عصير الليمون مع الماء والفلفل الحلو.
2- الترطيب الدائم لبشرتها.
3- اتباع وصفات طبيعية مثل: (ماسك القهوة والزيوت الطبيعية لبشرتها، وثلاث ليترات من الماء يومياً).
4- تنظيف البشرة يومياً قبل النوم، لجعل البشرة تتنفس وتتجدد.
5- النوم لساعات كافية تتراوح بين 6 و 8 ساعات، ما يكفل نضارة بشارتها.

مقالات مختارة

أزياء شبابية

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث