حقيبة CAROL من AIGNER.. الهدية المناسبة في يوم الأم

لاما عزت / 2020-03-18T20:53:38Z / Published in أناقتك
حقيبة CAROL من AIGNER.. الهدية المناسبة في يوم الأم

مع اقتراب يوم الأم لابد من مفاجأة "ست الحبايب" واختيار الهدية التي تبعث الفرح والمحبة وتفتح نوافذ جديدة في هذا اليوم الذي نقول فيه "نحبك يا ماما". ولأن يوم الأم يوم احتفالي يجمع الكبير والصغير، فإن الهدية هي تعبير عن المحبة والاحترام، كونها رسالة تحمل...

مع اقتراب يوم الأم لابد من مفاجأة "ست الحبايب" واختيار الهدية التي تبعث الفرح والمحبة وتفتح نوافذ جديدة في هذا اليوم الذي نقول فيه "نحبك يا ماما". 

ولأن يوم الأم يوم احتفالي يجمع الكبير والصغير، فإن الهدية هي تعبير عن المحبة والاحترام، كونها رسالة تحمل معنى ورمزاً فيحتار البعض في شراء واختيار هذه الهدية.

ولتجنب الوقوع في حيرة اختيار الهدية ولتفاجؤوا أمهاتكم في يوم الأم الذي يصادف 21 مارس من كل عام، ننصحكم باختيار حقيبة CAROL BAG من AIGNER على طريقة الممثلة ليلى عبدالله.

الفنانة ليلى عبدالله معروفة بإطلالاتها اللافتة وأناقتها الساحرة، اعتبرت أن حقيبة CAROL تشكل جزءاً من اكسسواراتها، وبصمة خاصة لأناقتها أمام الخيارات المتعددة من التصاميم والموديلات.

ترضي هذه الحقيبة الجلدية اهتمام المرأة في العالم، وفي الشرق الأوسط على وجه الخصوص، والتي تتميز في جمعها سحرية البعد الكاجوال، إلى جانب دقة صناعتها وأناقتها.

وتأتي حقيبة الكتف الجلدية CAROL بحجم صغير، ولها حزامان، الأول كلاسيكي طويل لحملها على الكتف، أما الثاني فهو حزام قصير وعريض أكثر أناقة. 

وتتميز هذه الحقيبة بألوانها المتعددة الأسود والبرغندي والبيج، وميزاتها العصرية، وتستمد سحريتها من تصميمها الذي يمنحها خصوصية ويحولها إلى حقيبة مدهشة لا تفقد بريقها مع مرور الزمن، إلى جانب الأناقة العصرية من خلال الاكسسوارات المعدنية المتناغمة مع اللون الجلدي الخشن.

 

يمكنكم تسوق هذه الحقيبة من محلات AIGNER أو أونلاين.