وائل كفوري يثير الجدل.. عيد ميلاد أم حفل زفاف؟

زهرة الخليج

  |   16 سبتمبر 2019

احتفل الفنان اللبناني وائل كفوري بعيد ميلاده الـ 45 في منزله بمدينة زحلة بحضور عائلته وشخصيات سياسية ودينية وفنية.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا الحفل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي ظهرت بإطلالة ناعمة، والنجم ملحم زين الذين قدم باقة من أغنياته، وناجي أسطا ونيشان وكارلا حداد وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Tonight celebrating Wael Kfoury’s birthday ?? ?? Dress: @label_queen Jewelry: @moukarzeljewelry

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

ووصل التفنن بالاحتفال بعيد الميلاد إلى درجة تقارب العرس نظراً لفخامته ولأجواء الفرح التي اتسم بها، فكان وائل محاطاً بالأصدقاء والمحبين لدرجة تنقل عدوى الفرح والسعادة لكل من يشاهد مقاطع الفيديو المتداولة.

وبدا وائل بغاية الفرح وكأنه عريس يحتفل بليلة زفافه فرقص الدبكة وحٌمل على الأكتاف وغنى العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الحضور. وفي أحد مقاطع الفيديو ظهر النجم اللبناني وهو يقطع قالب حلوى كبير وضعت عليه صورته، وكتب عليه عبارة: "في شي اسمو وائل"، بالإشارة إلى عنوان أغنيته الشهيرة "في شي اسمو وفا".

وأثار عيد ميلاد كفوري الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي إذ اعتقد بعض الرواد أن النجم سيعلن عن زواج جديد، فيما اعتبر آخرون أنه أراد أن يلفت الأنظار إلى أنه غير مكترث بكل ما فعلته طليقته أنجيلا بشارة التي أثارت الجدل مؤخراً بعدما نقلت خلافاتهما إلى العلن.

ومن الجدير ذكره أن وائل كفوري قد غاب عن حفل عيد ميلاد ابنته (ميشيل) الذي أقامته طليقته أنجيلا بشارة، رغم أنهما توصلا مؤخراً إلى تسوية لحل جميع خلافاتهما وإنهاء الجدل الدائر عبر السوشال ميديا.

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

فستان دينا الشربيني في الرياض يعرّضها للانتقاد ويثيرُ غضب السعوديين

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث