سامي يوسف يتعاقد مع "إي تي أم انترناشيونال"

زهرة الخليج

  |   3 أغسطس 2010

وقّع الملحّن وكاتب الأغاني البريطاني سامي يوسف، عقداً لانتاج خمس ألبومات مع شركة "إي تي أم انترناشيونال" للإنتاج، ما يمنح الشركة كامل الحقوق لجميع تسجيلاته ويمهّد الطريق لألبومه الجديد الذي طال انتظاره.
واعتبر سامي يوسف، الخطوة عودةً جديدة له إلى ساحة الأغاني بعد انقطاعه لفترة، وتفرّغه للتلحين. وأكّد بأنّ دعم الجماهير، وحبهم يعتبر المحرك الرئيسي له. وقال: "يعتبر هذا العقد بداية جديدة لمشواري. وأتوقع أن يسهم تعاوني مع "إي تي أم انترناشيونال" في تقديم الأفضل للجمهور وتلبية تطلعاته. فقد حان الوقت لأرد الجميل والحب والتشجيع الذي منحوني اياه".


وأضاف: "لدينا بعض المفاجآت قريباً إن شاء الله، وأعد بأن يكون القادم أفضل، كما أشكر الشركة على الثقة والدعم أيضاً". وختم: "من خلال توقيعي على العقد، تكون "إي تي أم انترناشيونال"، شركة الإنتاج الوحيدة التي تملك حقوق نشر أغنياتي وتوزيعها".
وعلقت نور الدين مسؤولة الدعاية والنشر في الشركة: "يشرفنا أن نتعاقد مع فنان موهوب وصاحب روح جميلة مثل سامي يوسف الذي يعتبر أحد أكثر الموسيقيين إبداعاً على الساحة الفنية اليوم".
وسيتم الكشف لاحقاً عن تفاصيل الألبوم الثالث لسامي يوسف الذي يحمل عنوان "أينما كنت" Wherever You Are، بعد مضي سنتين من السفر وجمع الموسيقى والكلمات. وسيعلن عن المعلومات قريباً على الموقع الإلكتروني الرسمي لسامي يوسف.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث