كيف ترتدين العباءة بثلاث طرقٍ مختلفة

جويل ماردينيان  |   31 مارس 2011

إن كنت ممن يرتدين العباءة فأنا متأكدة من أنك تمتلكين واحدةً سادة باللون الأسود وذلك لأنه لونٌ راقٍ ويمكن تنسيق الكثير من الأكسسوارات معه وبالتالي إظهار العباءة ذاتها بأكثر من طريقة.


وسأخبرك الآن عن 3 حيلٍ بسيطة تمكنك من ارتداء عباءتك السوداء بثلاث إطلالاتٍ مختلفة.


1- إطلالة العمل
عباءة العمل من الأفضل أن تكون سادة بدون تطاريز أو طبعات وذلك للحفاظ على مظهرٍ مهني. لكن الأكسسوارات التي تضيفينها تلعب دوراً في إضفاء اللون على الإطلالة، مثل الحجاب الملون والأساور الفضية العريضة Bangles والحقيبة الملونة ولا ننسى النظارات الشمسية الكبيرة والحذاء ذا الكعب العالي. وفي اليوم التالي بمقدورك تغيير اللوك بتغيير هذه الأكسسوارات. حاولي استخدام الألوان الدارجة هذا الموسم مثل الأرجواني والأخضر الزمردي والوردي، والتي ستبدو رائعة مع الأسود.


2- إطلالة المساء
مجدداً يمكنك ارتداء ذات العباءة السوداء لإطلالةٍ مسائية وذلك عبر إضفاء لمسةٍ بسيطة مثل وشاحٍ بنقشة جلد الفهد أو حذاء بنفس النقشة، أما حقيبة الكلاتش فلتكن براقة. أضيفي أساور رفيعة باللون الذهبي مثلاً وخاتماً ضخماً باللونين الأسود والذهبي. وكذلك يمكنك إظهار خصرك عبر ارتداء حزامٍ مشكوك بالأحجار أو مطرز. كما بالإمكان كسر رتابة اللون الأسود بإضافة دبوس "بروش" كريستالي لامع عند الصدر أو على الحزام.


3- إطلالة النهار
عند الخروج للتسوق أو في مشوارٍ صباحي يمكنك جعل العباءة السوداء التقليدية قطعةً مميزةً تشبه الفستان، وذلك بربط وشاحٍ مطبّع بالورود حول الرقبة أو على الكتف. جربي الألوان الباستيلية الفاتحة لأنها ستشرق أكثر مع الأسود. أما الحذاء فليكن بالرينا باللون المرجاني أو السلموني مع نظارات ملونة وحقيبة كبيرة مزينة بالكشاكش مثلاً. وهناك الكثير من العباءات اليوم التي تُرتدى على الوجهين، بحيث يكون الوجه الأول مناسباً للنهار والثاني للمساء. وهكذا تحصلين على عباءتين في عباءة واحدة.