فريق كولدبلاي يقدم حفلاً أسطورياً في استقبال العام الجديد بأبوظبي

زهرة الخليج

  |   3 يناير 2012

احتشد أكثر من 20 ألف من الجماهير المشتعلة حماساً وسعادة للإحتفال ببدء العام الجديد مع فريق كولد بلاي بمنطقة كاسر الأمواج على كورنيش أبوظبي، وبانطلاق الاستضافة التاريخية لـ "سباق فولفو للمحيطات".
ما ان انتهى العد التنازلي لبدء عام 2012 حتى صاح المغني الرئيسي للفريق كريس مارتن: "كل عام وأبوظبي بخير".لتبدأ بعدها الاحتفالات بالألعاب النارية المدهشة التي أضاءت سماء العاصمة، وتسمرت أنظار فريق كولدبلاي وعائلاتهم، وفرق"سباق فولفو للمحيطات"، وأهل الصحافة والإعلام والجماهير الغفيرة عليها، إعجاباً وإندهاشاً باستفتاحية مفرحة تليق بالعام الجديد 2012.

بدأت الحشود بالوصول إلى موقع الحفل مبكراً لضمان حجز أماكن مناسبة للمتابعة والمشاهدة، وللاستمتاع بفعاليات احتفالات استقبال العام قبل موعد حفل فريق كولدبلاي في المنطقة المخصصة لذلك بالقرب من "قرية سباق فولفو للمحيطات".
وقد شهدت الليلة عودة العديد من جماهير حفل فريق كولدبلاي الماطر الأخير قبل عامين مع أصدقائهم لحضور الحفل الجديد.

أثار كريس مارتن الجمهور وأشعل حماسهم عندما استفتح الحفل قائلاً: "مساء الخير أبوظبي. أين أنتم؟"، لينطلق بهم بعدها في رحلة من المتعة والفرح بأغاني الفريق الشهيرة من الالبوم الخامس "مايلو زايلوتو".
بث الفريق الحياة بغلاف البومهم المذهل من خلال المسرح زاهي الألوان الذي أعدوه للحفل، حيث ظهرت في منتصف المسرح باقة من الورود الرائعة المصنوعة من أسلاك النيون بطريقة مبتكرة، انيرت تماشياً مع موسيقى الحفل.
وقد كان حفل كولدبلاي، واحد من الفعاليات التي قدمتها "هيئة أبوظبي للسياحة" التي ستستمر لمدة أسبوعين لاستضافة اسطول السباق وأطقمه المؤلفة من أبرع بحارة العالم إلى جانب جمهور يتجاوز المئة ألف في الموقع المقام خصيصاً للحدث "قرية سباق فولفو للمحيطات" بمنطقة كاسر الأمواج على كورنيش أبوظبي.

تفتح أبواب "قرية سباق فولفو للمحيطات" لاستقبال الجماهير مجاناً يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً مع تمديد هذه الأوقات ضمن إجازة نهاية الأسبوع، والقرية هي عصب الفعاليات العديدة التي تقام ضمن الحدث برياً وبحرياً بما فيها الفعاليات الترفيهية والحفلات والجولات المائية ومدارس الإبحار، والألعاب والمسابقات بالإضافة الى الحدث الرئيسي وهو "سباق فولفو للمحيطات" حتى يغادرنا الاسطول متجهاً الى سانيا في الصين يوم 14 يناير 2012.


المزيد:

بريتني سبيرز تشعل ليل أبوظبي

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث