"نظارات" هاني سلامة و"بنات" رانيا يوسف في احتفالية "واحد صحيح"

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   4 يناير 2012

لفت هاني سلامة الأنظار خلال العرض الخاص الذي أقيم لفيلمه الجديد "واحد صحيح" في سينما "نايل سيتي" في القاهرة. إذ أطلّ في اللوك نفسه الذي يظهر به في أحداث الفيلم، وهو عبارة عن نظارات طبية فضلاً عن شعره الطويل.
كذلك، فإنّ رانيا يوسف التي تشارك في بطولة العمل، استقطبت الأضواء بعدما اصطحبت ابنتيها في أول ظهور لهما معها في مناسبة فنية. أيضاً، حضرت ياسمين رئيس وزوجها مخرج الشريط هادي الباجوري، بالإضافة إلى منتج الفيلم أحمد السبكي ونجله كريم. وحرصت المذيعة أنجي علي وزوجها مدير التصوير أحمد المرسي على الحضور في مقابل غياب كندة علوش وبسمة.

وأعرب هاني سلامة لـ"أنا زهرة" عن سعادته بعرض العمل بعد مشاركته مباشرة في "مهرجان دبي السينمائي"، مؤكداً أنّ الشريط جديد ومختلف يتضمن العديد من المفاجآت. كما تمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

أما رانيا يوسف، فرفضت الحديث عن دورها، معتبرة أنّ الفيلم مفاجأة بكل المقاييس. وأشارت إلى أنّ العمل حظي بإعجاب الجميع عند عرضه في مهرجان دبي، وتمنّت أن يحظى بنسبة مشاهدة عالية.

وكشف المخرج هادي الباجوري أنّ الشريط عبارة عن عمل اجتماعي رومانسي تدور قصته حول مهندس ديكور يبحث عن عروس، فيتم ترشيح مجموعة فتيات له. لكنّه يقع في حيرة بعد أن يجد في كل واحدة ميزات يتمناها في شريكة حياته.
وأشار إلى أنّ الفيلم يتناول العلاقات المتشابكة التي يمر بها أي انسان وتتأرجح بين الحب والحيرة، مؤكداً أنّه يضيء على تلك العلاقات بشكل طبيعي وواقعي ويقدّمها بشكل جديد ومختلف في السينما.

 

المزيد

فتاة لبنانية تقلب حياة هاني سلامة

رانيا يوسف: "المايوه" مش عيب

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث