5 طرق لتجددي تسريحة شعرك

زهرة الخليج

  |   15 أغسطس 2012

أحياناً نريد تغيير إطلالتنا في مناسبة ما أو ربما بدافع الضجر لكننا لا نريد تغيير طول الشعر أو لونه، ولحسن الحظ فإن الجمال عالم ملئ بالخيارات ويمكنك دائماً التجديد في إطلالتك مع عدم التأثير على هويتك وشخصيتك. كما يمكنك إجراء التغييرات المؤقتة الآمنة التالية:

1- الكعكة على الرأس Topknot

قليلات هن اللواتي يتجرأن على تنفيذ هذه التسريحة والخروج بها، ولكنها من أجمل التسريحات وأكثرها أناقة كما أنها على الموضة وتبرز ملامح الوجه وطول العنق. إذا كان شعرك قصيرة يمكنك جمعة في ذيل عالٍ بمساعدة وصلات شعرك المخصصة للمناسبات. قومي بعمل كعكة الرأس التي ستقدمك بصورة جديدة تماماً. هذه التسريحة تفيد كثيراً إذا كان وجهك متعباً وشاحباً فهي تظهرك أكثر حيوية.

2- استخدمي خصلات ملونة

إذا كنت ترغبين في بضعة خصلات جريئة فجربي خصلات زرقاء فوشيا وحمراء ولكن القليل منها والمتداخل بين خصلات شعرك. هذه الإطلالة تناسب اللباس السبور والحفلات والمناسبات أو الرغبة في الخروج عن المألوف ليوم أو يومين. قومي بتجعيد الخصلات مع شعرك سيعطي ذلك إطلالة جميلة وجديدة.

3- الجدائل الرفيعة

إذا كنت تتمتعين بشعر طويل وناعم فيمكنك تجديد إطلالتك اليوم ببضعة جدائل صغيرة تتخلل شعرك، أو تعتلي رأسك كتاج أو جديلة السنبلة الصغيرة من رأسك وحتى العنق. أو القيام بجدائل رفيعة كثيرة ثم لفها بالتوالي على شكل دوامة على الرأس.

4- صبغ الأطراف

يمكنك صبغ أطراف شعرك ombre coloring بلون مخالف للون شعرك مثل الأشقر الغامق على الشعر البني أو الأطراف الوردية أو الزرقاء على الأسود. وقد شاهد عين "أنازهرة" في باريس فتيات كثيرات يتعبن موضة أطراف شقراء على الأسود والعكس.

5- الأكسسورات

لاتنسي أن أكسسورات الشعر من الريش والسلاسل والخصلات الإضافية والأزهار كلها على الموضة ومرغوبة وكلها تعطي مظهراً جديداً فجربيها.

للمزيد:

تسريحات مختلفة بلفافات الشعر

أفضل 10 مستحضرات شعر ولماذا لا أستغني عنها

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث