مفاجآة سخية من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

زهرة الخليج  |   28 يناير 2011

شهد حفل اختتام بطولة "شاطئ السعديات الكلاسيكي 2011" الذي نظم مساء يوم الإثنين في قصر الإمارات بأبوظبي"، جمع تبرعات فاقت 1.9 مليون درهم ذهب ريعها لصالح مؤسسات خيرية تعنى بالأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة. وعند الانتهاء من المزاد الخيري الذي نظم خلال الأمسية، تم الإعلان عن مفاجآة سخية مقدمة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. إذ تبرع سموه بمبلغ يساوي المبلغ الذي تم جمعه، وهو ما رفع إجمالي قيمة التبرعات إلى أكثر من 1.9 مليون درهم.


وقد شارك في الحفل الخيري الذي نظمته شركة التطوير والاستثمار السياحي عدد كبير من نجوم الرياضة والفن والمجتمع العرب والأجانب، ومن بينهم لاعب الجولف العالمي جاري بلاير، و"كولن مونتغمري" و"بول كايسي" و"إيان بولتر"، وسفير هيئة أبوظبي للسياحة في الجولف "ماتيرو مانيسيرو"، والفائز ببطولة "شاطىء السعديات الكلاسيكي 2011" للهواة والمحترفين "توماس بيورن"، و"هينريك ستينسون". كما شارك في الحفل عدد كبير من النجوم العرب من ضمنهم الفنانة أصالة نصري والموسيقار مالك جندلي.


وفي تعليقه على هذا الحدث الخيري، قال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي: "لقد سعدنا بمستوى الدعم الذي لاقته بطولة شاطئ السعديات الكلاسيكي الخيرية هذا العام. أتوجه بجزيل الشكر إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على لفتته الإنسانية، كما أشكر رعاة الحفل وكل من ساهم في جمع التبرعات لصالح الجمعيات الخيرية الثلاث التي تم إختيارها هذا العام".


يذكر أن "بطولة شاطئ السعديات الكلاسيكي" هي بطولة سنوية للغولف، نظمت هذا العام برعاية رئيسية من بنك أبوظبي التجاري، وتهدف إلى مساعدة جمعيات خيرية تعنى بالأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة، وهذا العام تم إختيار "مركز الإمارات للتوحد" و"مركز القدرة لذوي الاحتياجات الخاصة"، وكذلك "مؤسسة جاري بلاير الخيرية".


ومن بين المعروضات الثمينة التي أجري عليها المزاد هذا العام أول اشتراك سنوي في نادي "مونتي كارلو شاطئ السعديات" الذي سيفتتح خلال الربع الثاني من العام الجاري، وثلاث لوحات فنية تم رسمها خصيصاً لهذه المناسبة ومن بينها لوحة للفنان المشهور روكني هيرازباده، وصورة للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه رسمها طلاب من "مركز الإمارات للتوحد".