ديانا حداد تنافس نانسي عجرم بمكياجها الطبيعي!

الريم سيف  |   11 أكتوبر 2012

صوّرت الفنانة ديانا حداد كليباً جديداً لها تحت إشراف المخرج جاد شويري، الملفت في عملها الأخير أنه أظهرها بمكياج ناعم بسيط وهو نقلة نوعية في مسيرتها لأنها في الفترة الأخيرة اعتمدت المكياج القوي، فما سرّ طلة ديانا حداد الجديدة؟

"قلبي وفي" هو عنوان أغنية ديانا حداد صورّتها في بيروت، وقد فضّل المخرج أن يظهر الفنانة بصورة جديدة تواكب موضة المكياج الحالية وهي تقوم على المكياج الطبيعي الخالي من المبالغة وهي إطلالة لم تلجأ إليها ديانا سابقاً. تحلّت الفنانة بالجرأة وخففت من مكياجها القوي، وربما شعرت بضرورة التغيير لأن المكياج الناجح يقوم على إخفاء عيوب الوجه وليس على تغيير ملامحه.

بين نانسي وديانا

نفذ مكياج ديانا الأخير خبير التجميل محمد ناصر، إضافة إلى مصفف الشعر إيلي اسطفان. وقد استعمل أحمر شفاه زهري وبيج وكذلك خفف لها من الـ "آي لاينر" العريض وفضل تحديد العينين بلون غامق يبرز جمالهما. أما تسريحات الشعر فكانت مواكبة للمكياج أيضاً، وقد ترك اسطفان الحرية لشعر الفنانة، واستعمل بعض وصلات الشعر الاصطناعية التي زادتها جمالاً.

إذاً، ديانا حداد، وربما للمرة الأولى، تضع جانباً ألوان المكياج القوي وتلجأ إلى الناعم منه، لتكون بذلك على خطى الفنانة نانسي عجرم التي تُعرف بذلك المكياج، فهل أعجبكِ اللوك الجديد؟