سلافة معمار : اعتقدت أن ترشيح حاتم علي لي مزحة

ياسر المصري - دمشق

  |   15 يونيو 2010

الأثنين 7 يونيو 2010
سافرت الفنانة سلافة معمار إلى دبي بدعوة من قناة دبي الفضائية للإحتفال بإعلان المحطة عن برامجها خلال شهر رمضان المقبل والتي ستعرض الملحمة البدوية "أبواب الغيم" للمخرج حاتم علي وسيناريو وحوار عدنان العودة ومن أشعار سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي .
وتشارك معمار في العمل بدور صبحة الحفيانة والتي يتمحور المسلسل حول قصة عشقها وحبها لبدوي وتقول معمار عن الشخصية: "أنها جديدة ولم تقدم من قبل في الدراما العربية ، لأنها تتمتع بقوة الشخصية والذكاء الحاد، وأن طريقة الطرح والحوار مختلفة عما قدم ، خاصة أن المرحلة الزمنية التي تمر بها الشخصية تمتد من عمر 20 إلى 70 عاماً، وتتضمن العديد من الصراعات والمحاور" .
وحول ما تردد من أن المخرج حاتم علي لم يكن مقتنعاً بمعمار كممثلة لحين مشاهدته لها في مسلسل "زمن " ونجاحه، نفت معمار تلك الأخبار وصرحت لـ"أنا زهرة"" قائلة :"صحيح أن أبواب الغيم هو العمل الأول الذي يجمعني بالمخرج حاتم علي الذي أكن له كل تقدير وقد عملت معه بدور ثانوي في مسلسل سابق له هو "ندى الأيام" ولكن لاأساس من الصحة لهذا الكلام . وعندما علمت بنبأ ترشيح المخرج حاتم علي لي لتجسيد هذا الدور ضحكت بشكل وتخيلت حينها أن الأمر مجرد مزحة ".
وأضافت: بعدما تأكدت من صحة الخبر بدأت أدرك أنني من خلال مسلسل "أبواب الغيم" أضع قدمي على أعتاب مرحلة جديدة تحمل تحديات كبيرة ، لاسيما أن نجاح دور بثينة في مسلسل "زمن العار" يحملني مسؤولية كبيرة في اختياري للأعمال التي سأقوم بها .

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث