"كلينيك" تطرح أول مجموعة طلاء أظافر مضادة للحساسية

الريم سيف  |   29 يوليو 2013

هل تعلمون بأن الشخص يلمس عينيه بمعدل 200 مرة في اليوم تقريباً؟ مع كل ما يلامس اليدين والأصابع خلال النهار، هناك العديد من الأسباب التي قد تهيج العيون، ولكن هل تعلمون بأن طلاء الأظافر قد يسبب التهيج وحتى الالتهاب على البشرة الرقيقة الحساسة حول العيون؟ ضمن مجتمع أطباء الجلدية، يعد طلاء الأظافر مصدراً هاماً أيضاً لحدوث الحساسية والتهاب ما حول حجاج العين وهو طفح جلدي في الوجه يتطور حول الجفون العلوية والسفلية. الأشخاص الذين يعانون من هذه الأعراض في غالبية الأوقات لا يدركون الارتباط ما بين اللمس وفرك منطقة العيون، وطلاء الأظافر المطلي تواً.

الحل

بما أنها ماركة مستحضرات التجميل المختبرة ضد الحساسية والخالية من العطور بنسبة 100%، تحدى علماء Clinique أنفسهم لتطوير طلاء أظافر مصمم لتقليل التفاعلات غير المرغوب فيها للأظافر والبشرة والعيون. استغرق صنعه 6 سنوات، طلاء الأظافر A Different Nail Enamel for Sensitive Skins لتقليل حساسية البشرة، إنه مختبر من قبل أطباء البشرة وأطباء العيون ومناسب للبشرات الحساسة والعيون الحساسة.

قامت Clinique بإجراء أبحاث مكثفة لتضمن بأن يتلاقى طلاء الأظافر Different Nail Enamel for Sensitive Skins مع معايير Clinique في الجودة القصوى. في الواقع، استغرق صنعه ثلاث سنوات في الأبحاث وثلاث سنوات في تطوير المنتج. وتم اختبار التركيبة النهائية الثورية خلال شهر على نساء ذوات بشرات وعيون حساسة.

التركيبة متوازنة بشكل جميل لتضمن لمعاناً فائقاً وتطبيقاً خالياً من الخطوط. إنه سريع الجفاف ومتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان، متضمنة بعضاً من ألوان Clinique الأيقونية والألوان الموسمية في مجال الموضة. اللمسة النهائية فائقة اللمعان مضادة للتكسر لمدة 7 أيام من وضعه عند استخدامه جنباً إلى جنب مع قاعدة وتغطية من طلاء الأظافر A Different Nail Enamel Base and Top Coat for Sensitive Skins.

الألوان

12 لون في مجموعة لقوس قزح من الألوان الرائعة التي تجعل مجموعة طلاء الأظافر الدائمة من Clinique.