عاملي وجهك برفق وزوِّديه بعناصر غذائية من الطبيعة

الريم سيف  |   31 يوليو 2013

ليس هناك أغلى من وجه المرء وبشرته التي تعد كنز المرء النفيس، لذلك ينبغي اتباع نظام يومي للعناية بالبشرة بانتظام للتألق ببشرة مشرقة كالبدر. ومع ذلك فإنه من الصعب إيجاد الكريم المناسب الذي يفي باحتياجات البشرة، ودائمًا ما يساورك القلق والمخاوف حول ماهية المواد الكيميائية والمكونات المعقدة المُخبأة داخل عبوات الكريم التي قد تسبب تهيج البشرة أو إلحاق الضرر بها فيما بعد. لذلك احمي وجهكِ وبشرتكِ بمكونات طبيعية واسمحي لها بتغذية بشرتك وإضفاء لمساتها الشبابية النضرة عليها.

استخدمت Herbline Essentials في تحضير كريم Nourishing Cream (105 دراهم إماراتية) خلاصة الصبار والمشمش ودوّار الشمس. ومثل كل منتجاتنا، فقد اعتمد تحضير هذا الكريم على فلسفة العلاج القديمة "الأيورفيدا" المتمثلة في توفير حلول طبيعية للعناية بالبشرة حيث تُستخلص مكوناتها الطبيعية 100% من نباتات جبال الهيمالايا. والأكثر من ذلك هو ترشيح كريم Nourishing Cream للفوز بجائزة "فيفا للجمال" لعام 2013.

وهو كريم غني بالعسل وزيت المشمش يعمل على حماية البشرة بفضل عامل الحماية SPF 10، كما يعمل على زيادة مرونة البشرة لترطيب أكبر تاركًا إياها أنعم مما كانت عليه من قبل. وبفضل قدرات التنظيف التي تتميز بها خلاصة الصبار وزيت المشمش الغني بفيتامين هــ، فلا يقتصر دور الكريم على ترطيب البشرة فحسب، وإنما يعمل على التخلص من سمومها ومعالجتها.

يوضع كريم Nourishing Cream يوميًّا مع تدليك الوجه والرقبة تدليكًا لطيفًا باستخدام أنامل الأصابع. ارفقي  بوجهك وأَمِدِّيه بالمواد الغذائية التي يستحقها والتي تنطوي على حب الطبيعة الأم وخيرها وتغذيتها.

تتميز منتجاتHerbline Essentials  بخلوها من مادتي البارابين والبرافين، وعدم اختبارها على الحيوانات. علامة تجارية لمستحضرات الجمال للعناية بالبشرة والشعر تُحضر جميعها بمكونات طبيعية لتتصدر قائمة الأفضل مبيعًا بين العلامات التجارية الأخرى. وتتوفر حاليًّا في صيدليات سوق دبي الحرة بمطار دبي الدولي، فضلًا عن أكثر من 120 صيدلية عبر الإمارات العربية المتحدة، وعلى الموقع الإلكتروني: www.herbline-essentials.com